أزمة العبود مع الاتحاد.. قرار سانتو يسعد الهلال والنصر

تاريخ النشر: 10/07/2023
1133
منذ 10 شهر
أزمة العبود مع الاتحاد.. قرار سانتو يسعد الهلال والنصر

أثارت مسألة استبعاد البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، للجناح الأيمن الدولي، عبدالرحمن العبود، جدلاً واسعًا في الوسط الرياضي، خلال الساعات الماضية.

وكان نونو سانتو، قد اصدر بعض القرارت النارية، من أجل إعادة ترتيب أوضاع الفريق الأول، مع انطلاق المعسكر التحضيري للعميد، غدًا الإثنين، في مدينة الطائف.

ورفض نونو سانتو استدعاء الثلاثي المحلي "عبدالرحمن العبود، عبدالعزيز البيشي وحمدان الشمراني" إلى معسكر العميد، حيث طالب باستبعادهم، وعدم حاجته لتواجدهم معه في الموسم المقبل وذلك لعدم اقتناعه بالمستويات التي قدموها بالموسم الماضي.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأجرى لاعبو الاتحاد، المحليين والأجانب الفحوصات الطبية بأحد المستشفيات في جدة، للتأكد من جاهزيتهم الكاملة قبل انطلاق معسكر الفريق، بينما أجرى الأجانب الثلاثة الذين تم التعاقد معهم مؤخرًا، وهم: "كريم ينزيما، نجولو كانتي، جواو فيليبي" الفحوصات الطبية مؤخرًا أثناء التوقيع معهم، وسينضمون مباشرة للمعسكر.

ويستعرض لكم "سعودي سبورت" التسلسل الزمني لأزمة عبدالرحمن العبود مع نونو سانتو

- مدرب الاتحاد، نونو سانتو، قرر عدم استدعاء الثلاثي "عبدالرحمن العبود، عبدالعزيز البيشي وحمدان الشمراني" إلى معسكر العميد في الطائف.

- استبعاد عبدالرحمن العبود أحدث حالة من التوتر داخل الشارع الاتحادي، في ظل مطالبات الإدارة باستمراره، لكونه أحد أهم اللاعبين المحليين.

- توسط بعض مسؤولي الاتحاد، لمحاولة إقناع نونو سانتو باستمرار العبود، لكونه سيحصل على مخالصة مالية بقيمة 25 مليون ريال، حال تأكد رحيله.

- عبدالرحمن العبود من جانبه أظهر عدم مبالاته بالقرار، حيث نشر صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" أظهر فيها شعوره بالاسترخاء رغم تلك الأزمة.

- جماهير الاتحاد انقسمت إلى مؤيد ومعارض لرحيل اللاعب، حيث رأي البعض أن البديل الأجنبي سيكون أكثر فاعلية، ورأي البعض الآخر ضرورة استمراره.

- تسببت تلك التطورات، في ظهور اهتمام من ناديي الهلال والنصر بالحصول على خدمات عبدالرحمن العبود، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن