النصر يتدخل في صفقة راموس بعرض تاريخي.. واللاعب يرد

تاريخ النشر: 09/07/2023
9388
منذ 10 شهر
النصر يتدخل في صفقة راموس بعرض تاريخي.. واللاعب يرد

يستمر الحديث حول مستقبل الإسباني سيرجيو راموس، أسطورة نادي ريال مدريد، ومدافع باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، بعد رحيله بشكل رسمي.

وكان اسم سيرجيو راموس قد ارتبط برغبة النادي الأهلي في التعاقد معه، عقب إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان، قبل أن يتدخل النصر في اللحظات الأخيرة.

وكان سيرجيو راموس قد لعب في درجة الشباب بنادي إشبيلية خلال الفترة بين 1996 و2003، ولعب في الفريق الأول خلال موسم 2004-2005، قبل انتقاله إلى ريال مدريد، حيث كتب تاريخًا كبيرًا مع ميرينجي في الفترة بين 2005 و2021، قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ومن ثم إعلان رحيله رسميًا عن النادي الباريسي مع نهاية موسم 2022-2023.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت 

راموس يرفض عرض النصر الخرافي

وفقًا لموقع "سكور نيو"، فإن النصر يرغب في ضم سيرخيو راموس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد أن العالمي عرض على راموس راتب سنوي يقدر بـ 200 مليون ريال.

وأوضح أن راموس رفض أيضا العرض المالي الكبير المقدم من النصر، بسبب رغبته في العيش في أمريكا أو أوروبا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويملك سيرجيو راموس مسيرة رياضية كبرى، حيث توج مع ريال مدريد بالعديد من الألقاب، مثل الدوري الإسباني (5 مرات)، كأس ملك إسبانيا (مرتين)، كأس السوبر الإسباني (4 مرات)، دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس السوبر الأوروبي (3 مرات)، كأس العالم للأندية (4 مرات)، كما توج مع باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي (مرتين).

وكتب راموس تاريخًا كرويًا مع منتخب إسبانيا، حيث قاده للتتويج بلقب كأس العالم "جنوب إفريقيا 2010" وكأس أمم أوروبا "يورو 2008 و2012".

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

اقرأ أيضا

انتهت يا النصر.. موعد انضمام حارس إنتر ميلان إلى مانشستر يونايتد

تطور جراحي بإصابة أوسبينا وبديله يؤمن مرمى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن