جيرارد يتدخل لحسم صفقة عالمية إلى الاتفاق.. "ويدمر حلم النصر"

تاريخ النشر: 09/07/2023
422
منذ 9 شهور
جيرارد يتدخل لحسم صفقة عالمية إلى الاتفاق.. ويدمر حلم النصر

فجرت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأحد، مفاجأة قوية، بشأن تركيز مسؤولو نادي الاتفاق، على إبرام صفقة سوبر من الدوري الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستغل نادي الاتفاق، مدربه الجديد، الإنجليزي ستيفن جيرارد، من أجل حسم بعض الصفقات القوية، تحضيرًا للموسم الجديد 2023/2024.

جيرارد يتواصل مع زاها لضمه إلى الاتفاق

وبحسب ما ذكرته صحفية "ديلي ميل" فإن ستيفن جيرارد أجرى مكالمة هاتفية مع الجناح الإيفواري ويلفريد زاها، من أجل إقناعه بالانضمام إلى "فارس الدهناء"، في ظل انتهاء عقده مع نادي كريستال بالاس الإنجليزي.

النجم الدولي الإيفواري، قرر الرحيل عن صفوف كريستال بالاس، بعد انتهاء عقده بحلول 30 من يونيو الماضي، مع رفضه كل محاولات التجديد للنادي اللندني.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

وأجرى جيرارد، مدرب الاتفاق، محادثات جادة مع زاها، البالغ من العمر 30 عامًا، لضمه إلى فارس الدهناء نظير الحصول على راتب بقيمة 16 مليون جنيه إسترليني لكل موسم، مع منحه عقدًا يمتد لـ3 سنوات.

وأوضحت "ديلي ميل" أن اللاعب الإيفواري يتجه إلى رفض عرض النصر، على الرغم من ضخامته، لأنه يريد الحصول على مزيد من الأموال.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأبلغ مسؤولي نادي الاتفاق ممثلي زاها بأنهم غير مستعدين لزيادة عرضهم المالي، وسيواصلون العمل فقط إذا وافق اللاعب على العرض الأساسي وهو 16 مليون جنيه استرليني.

وارتبط زاها بأكثر من نادِ في الفترة الأخيرة، أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي ولاتسيو الإيطالي، إلى جانب النصر.

اقرأ أيضا

بفرمان جيرارد.. الاتفاق يعلن رحيل 3 لاعبين رسميًا

بطلب من جيرارد.. الاتفاق يستهدف قائد ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن