تسريب مكالمة تشافي مع نجم برشلونة الجديد.. "حديث استثنائي" 

تاريخ النشر: 09/07/2023
104
منذ 10 شهر
تسريب مكالمة تشافي مع نجم برشلونة الجديد.. حديث استثنائي 

كشفت بعض التقارير الصحفية، عن تفاصيل مكالمة المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز، مع اللاعب البرازيلي فيتور روكي، المنتقل حديثًا إلى نادي برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، بعض ما قاله المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز، مع اللاعب البرازيلي فيتور روكي، لاعب البارسا الجديد.

ومن المتوقع أن يصل روكي، إلى مدينة برشلونة، حيث حسم النادي الكتالوني صفقة اللاعب البرازيلي، خاصة بعد أن تم رفع قيمة العرض إلي 60 مليون يورو إضافة إلي المتغيرات، لتصل قيمة الصفقة إلي إجمالي 72 مليون يورو.

المهاجم البرازيلي، صاحب الـ18 عامًا، لاقى إعجابًا كبيرًا من تشافي، ما جعل الأخير يترقب وصول روكي إلي فريق برشلونة.

وعلمت الصحيفة الكتالونية أيضًا أن عقد روكي سيمتد حتي صيف 2030، مما جعل تشافي يتواصل مع اللاعب بشكل شخصي.

فيتور روكي سعيد بمكالمة تشافي "الاستثنائية" 

أبدى فيتور روكي، اندهاشه وسعادته بمكالمة تشافي الودية، حيث قام المدرب الإسباني بالتواصل مع لاعب الفريق الجديد يوم الجمعة الماضية.

وتابعت الصحيفة بأن روكي كان عاجزًا عن الكلام بعد مكالمة تشافي، والذي هنأ فيها المهاجم البرازيلي بانضمامه إلي الفريق الكتالوني، وأعلن ترحيبه الكبير بوجود اللاعب داخل برشلونة.

التوقعات كبيرة بخصوص فيتور روكي، بأن يقوم بتعزيز خط هجوم الفريق الكتالوني الموسم المقبل، حيث يسعي الفريق إلي الحفاظ علي لقب الدوري الإسباني الذي توج به الموسم الماضي، إضافة إلي العودة للمنافسة علي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن فيتور روكي سيكون رابع صفقات النادي الكتالوني، خاصة بعد حسم صفقة إلكاي جندوجان القادم من مانشستر سيتي الإنجليزي، إلي جانب كل من إينياجو مارتينيز، قادمًا من صفوف أتلتيك بيلباو الإسباني.

ونجح برشلونة في حسم صفقة لاعب وسط جيرونا الاسباني روميو، لينضم روكي كرابع صفقات النادي الكتالوني في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يعلن تعاقده مع إينيجو مارتينيز

نجم برشلونة يرد على عرض النصر بتحذير صارم !

حمل تطبيق سعودي الآن