"شرط صارم" من الشباب للموافقة على انتقال تمبكتي إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 09/07/2023
2785
منذ 10 شهر
شرط صارم من الشباب للموافقة على انتقال تمبكتي إلى الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، عن وضع إدارة الشباب، طلبا إلزاميا على نادي الاتحاد، يجب تنفيذه قبل النظر في العرض المقدم للتوقيع مع المدافع الدولي الواعيد حسان تمبكتي.

حسان تمبكتي صاحب الـ 24 عاما، يلقى اهتماما كبيرا من نادي الاتحاد، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض غياب المدافع الدولي المصري أحمد حجازي. 

وتعرض حجازي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته في مباراة الفيحاء والاتحاد، بالجولة التاسعة والعشرين، قبل الأخيرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، والتي حسمت تتويج "العميد" باللقب، للمرة التاسعة في تاريخه، ليتأكد غياب المدافع المصري عن "النمور" لفترة تصل إلى 6 شهور.

ووفقا للحساب الرسمي لـ"قنوات الكاس" القطرية، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، طلبت إدارة الشباب من نظيرتها في الاتحاد بيانا رسميا بالاعتذار. 

وأشارت "الكاس"، إلى تشديد إدارة الشباب على نادي الاتحاد، ضرورة تقديم بيانا رسميا بالاعتذار، عن الأحداث التي صاحبت انتقال المدافع الدولي أحمد شراحيلي، وذلك قبل النظر في العرض المقدم لضم اللاعب الشباب حسان تمبكتي. 

وكانت "الشبكة القطرية" قد أكدت في وقت سابق، على تقديم نادي الاتحاد، عرضا ضخما لشراء المدة المتبقية من عقد حسان تمبكتي مع الليوث يصل لـ52 مليون ريال.

يذكر أن، أزمة انتقال المدافع أحمد شراحيلي من الشباب إلى الاتحاد، لا تزال مستمرة، حيث بعث نادي الشباب إلى مركز التحكيم الرياضي، خلال الأسبوع الماضي، بأدله جديدة بظهور شاهد جديد، وستخضع الأدلة الجديدة للدراسة قبل اصدار القرار النهائي، ويطالب الليوث بمنع العميد، من التعاقدات لفترتي تسجيل، مع إيقاف شراحيلي، وفرض مبلغ تضامني على النادي الغربي واللاعب، بقيمة 5 ملايين ريال.

اقرأ أيضا

رغم اتهام العنصرية.. جالتييه يقترب من الشباب ومنافسة قطرية

رسميا.. الشباب يعلن ضم كويلار من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن