كوادرادو يسخر من رونالدو.. ويحسم موقفه من الانتقال للدوري السعودي

تاريخ النشر: 09/07/2023
472
منذ 9 شهور
كوادرادو يسخر من رونالدو.. ويحسم موقفه من الانتقال للدوري السعودي

أكد النجم الكولومبي المخضرم، خوان كوادرادو، جناح يوفنتوس الإيطالي السابق، على امتنانه للبيانكونيري، بعد الفترة الطويلة التي قضاها مع الفريق، طيلة 8 مواسم، وتحدث أيضًا عن إمكانية الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

كوادرادو رحل عن صفوف يوفنتوس في نهاية الموسم المنصرم 2022/2023، بعد نهاية عقده، وكان قد انضم إلى السيدة العجوز في صيف 2015 قادمًا من تشيلسي الإنجليزي مقابل 20 مليون يورو، حيث لعب معارًا أولًا، وانضم نهائيًا في وقت لاحق.

موقف كوادرادو من اللعب في الدوري السعودي

وقال كوادرادو بحسب ما ذكرته شبكة "فوتبول إيطاليا": "أشعر بالفخر بكل ما قدّمته في يوفنتوس، وربما بدأ البعض للتو إدراك معنى الفترة التي أمضيتها هُناك.. أنا لا يسعني إلا أن أشكر الله على اللعب لمدة 8 سنوات على هذا المستوى".

وبسؤال الجناح الأيمن الكولومبي عن مستقبله، قال: "سأفكر بهدوء، ووكيل أعمالي يعتني بذلك، هناك بعض الخيارات وسنرى ما الأفضل لمستقبلي". 

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وعن إمكانية اللعب في الدوري السعودي بالموسم الجديد 2023/2024، قال كوادرادو: "أحب المنافسة، كريستيانو رونالدو هناك، لكنه لا يريدني هناك (يضحك)، أنا هادئ وسأتحدث لوكيل أعمالي وسنتخذ قرارنا".

واختتم: "أنا فخور وآمل أن يتمكن الكولومبيون القادمون من تكرار تجربتي مع يوفنتوس وأن أرى لاعبين كولومبيين في ميلان يتركون الإرث الذي تركته أيضًا".

وخاض كوادرادو 314 مباراة بقميص يوفنتوس سجل خلالها 26 هدفًا وقدم 65 تمريرة حاسمة، وفاز بألقاب عديدة، أبرزها الدوري الإيطالي 5 مرات وكأس إيطاليا 4 مرات، وكأس السوبر مرتين.

اقرأ أيضا

كوادرادو يدهش رونالدو.. ويرد على عرض النصر رسميا

كاسترو يمنح قائد النصر طوق نجاة.. هل يستغل الفرصة؟

حمل تطبيق سعودي الآن