نجم باريس سان جيرمان يقترب من الدوري السعودي.. الأهلي أم الهلال؟

تاريخ النشر: 09/07/2023
1327
منذ 10 شهر
نجم باريس سان جيرمان يقترب من الدوري السعودي.. الأهلي أم الهلال؟

تستمر أندية الدوري السعودي في تدعيم صفوف فرقها، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بصفقات من الطراز الرفيع، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

واشتعلت المنافسة بين ناديي الهلال والأهلي على التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، الإيطالي ماركو فيراتي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

فيراتي يقترب من الدوري السعودي

وبحسب ما ذكره الصحفي البرتغالي، بيدرو ألميدا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فإن نجم وسط باريس سان جيرمان، ماركو فيراتي، أصبح قريبا للغاية من الانتقال إلى الدوري السعودي.

ولم يذكر ألميدا الفريق السعودي الذي سيتجه إليه فيراتي، لكن وفقًا لتقارير عديدة انتشرت مؤخرًا، فإن النادي الأهلي مُهتم للغاية بالتعاقد مع نجم الوسط الإيطالي.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت 

وعلاوة على ذلك، فقد أظهر نادي الهلال رغبة قوية في الحصول على خدمات فيراتي، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في صيف 2026.

ومن جنبه، فقد رحب باريس سان جيرمان بمسألة رحيل فيراتي هذا الصيف، خاصة أن إدارة نادي العاصمة لا يعجبها أداء اللاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ويشعر باريس سان جيرمان، بأنه قد حان وقت التغيير، خاصة أن أداء فيراتي لا يتناسب مع الراتب المرتفع الذي يتقاضاه، وهو 17 مليون يورو بالموسم الواحد.

وانضم فيراتي صاحب الـ (30 عامًا) إلى باريس سان جيرمان في يوليو 2012 قادمًا من بيسكارا الإيطالي في صيف 2012، وخاض 416 مباراة، مُسجلاً 11 هدفًا، وقدم 61 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 40 مليون يورو.

وتعاقد الهلال مع البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي خاليدو كوليبالي، بينما دعم الأهلي صفوفه بضم الحارس السنغالي إدوارد ميندي والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

اقرأ أيضا

فيراتي يرد على الهلال .. وموعد نهائي لحسم موقفه من الصفقة

الأهلي ينهي أفراح الهلال بصفقة فيراتي.. وشرط وحيد يحسم انتقاله

حمل تطبيق سعودي الآن