البلطان يتخذ قرارا ناريا تجاه انتخابات الشباب.. ويحسم مصير تمبكتي

تاريخ النشر: 09/07/2023
3906
منذ 9 شهور
البلطان يتخذ قرارا ناريا تجاه انتخابات الشباب.. ويحسم مصير تمبكتي

كشف خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، بأنه لن يشارك في التصويت بالانتخابات القادمة للنادي العاصمي، التي تُجرى خلال الأيام المقبلة.

وذكرت عدة تقارير أن هناك 3 شروط منعت خالد البلطان من الترشح لرئاسة الشباب، بعدما كان يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة سابقًا، حيث كان السبت آخر موعد لتقديم ملفات الترشح لرئاسة النادي، ومن المتوقع دخول خالد الثنيان السباق مع المنجم.

البلطان يوضح موقفه من انتخابات الشباب

صرح البلطان بحسب صحيفة "الرياضية" أنه: "بعد انتهاء فترة الترشيحات، التي أغلقت عند الـ 09:00 من مساء أمس، أدعو بالتوفيق لكل المرشحين، وسبق أن أعلنت قبل ستة أشهر عدم ترشحي لفترة رئاسية مقبلة".

وأضاف: "سأقف على مسافة واحدة من الجميع، وشخصيًا ارتأيت عدم الاشتراك في العملية الانتخابية إطلاقًا، ولن يكون لي أي صوت في الجمعية العمومية، وأطلب من كل الشبابيين الوقوف والتكاتف مع المرشح الفائز، حتى يعود ذلك بالنفع والفائدة على الكيان الشبابي”.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وواصل: “نادينا حصل على المركز الأول في الحوكمة، وتفوقنا على أندية، استثمر فيها صندوق الاستثمارات العامة، ما يدلُّ على أن الشباب منظم وجاهز من ناحية العملية الإدارية والفنية، كما أن معسكر الفريق الأول لكرة القدم، يسير وفق المخطط له".

واستطرد رئيس الشباب: "نجحنا في التعاقد مع الكولومبي جوستافو كويلار، ونحن في مراحل متقدمة للتعاقد مع مدرب مميز، ولاعبين بمستوى عالٍ على الرغم من الارتفاع الكبير في الأسعار خلال الانتقالات الجارية، لا سيما بعد المشروع الرياضي الكبير للسعودية، الذي بات حديث الشارع العالمي”. 

وكشف: “الشباب لا يملك الإمكانات المالية نفسها التي تمتلكها الأندية التي استثمر فيها صندوق الاستثمارات، ومع ذلك يسير النادي على الطريق الصحيح، وسأسلم ملف المفاوضات والتعاقدات إلى الإدارة اليوم”.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وبسؤال البلطان عن صحة العروض المقدمة إلى الثنائي حسان تمبكتي، ومتعب الحربي، رد بأن: “بالفعل تلقيت عرضين من ناديين لتمبكتي، أحدهما عرض 45 مليون ريال، والثاني 60 مليونا، كما تلقت إدارتنا عرضًا لمتعب الحربي، بلغ 30 مليون ريال، وتم رفض جميع العروض لتمسك إدارتنا باللاعبين”.

وحرص خالد البلطان على توجيه الشكر للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، على كل ما قدمه للنادي من دعمٍ ومساندة، خاصة فيما يتعلق بملعب النادي، الذي سيكون جاهزًا بعد أسبوعين، وقال: “سيشاهد الرياضيون تحفة معمارية، نتمنى أن يسطر فيها نجوم الشباب الإنجازات، ويحققوا البطولات”.

وأردف البلطان بالتأكيد على امتلاك النادي ادارة تنفيذية مميزة، معلقًا:“يجب الحفاظ على هذه الإدارة، إذ نمتلك شركة استثمارية كبيرة، يطمح للوصول إليها أي نادٍ".

وأتم بالقول: "دليل ذلك النجاحات التي حققناها في الألعاب المختلفة بواقع 28 إنجازًا، ففي كل لعبةٍ لدينا، ستجد بطولة وإنجازًا عبر لاعبينا، الذين يزيدون عن 1650”.

اقرأ أيضا

الشباب يكشف وديات معسكر النمسا.. والمنجم يترشح للرئاسة

رغم اتهام العنصرية.. جالتييه يقترب من الشباب ومنافسة قطرية

حمل تطبيق سعودي الآن