بعد تصريحاته المهينة.. مبابي إلى ريال مدريد بمباركة الخليفي

تاريخ النشر: 08/07/2023
515
منذ 10 شهر
بعد تصريحاته المهينة.. مبابي إلى ريال مدريد بمباركة الخليفي

يستمر الحديث حول تصريحات النجم كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، التي وصف اللاعب النادي بـ "المنقسم" الذي لا يساعد على النجاح.

وكانت كلمات مبابي بمثابة إعلان حرب على إدارة باريس سان جيرمان، التي ترفض استمراره الموسم المقبل، وتفضل بيعه هذا الصيف لريال مدريد مقابل 200 مليون يورو.

وتأتي تصريحات مبابي المثيرة، في الوقت، الذي أبلغ فيه بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

ويرغب مبابي في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، لضمان الحصول على راتبه السنوي البالغ 60 مليون يورو، بالإضافة لـ 90 مليون يورو مكافأة الولاء.

وخرج ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي لتقديم لويس إنريكي المدير الفني الجديد لفريقه، مؤكدا بأنه يشعر بخيبة الأمل من مبابي، ولكنه لن يمانع رحيله هذا الصيف.

تعليق باريس على تصريحات مبابي: 

وفقًا لصحيفة "لو بارزيان" الفرنسية، فإن الخروج الصحفي الأخير لكيليان مبابي يأخذ مسار سيء حيث أن المقابلة تمت 12 يونيو الماضي، قبل أن يكشف عن إرسال الرسالة التي بمفادها قرر عدم التجديد مع باريس.

وأكدت أن الآن أصبح مستقبل مبابي يلعب في العلن، والصراع يقترب من الانتهاء.

وأوضحت أن منذ أسابيع لايوجد أي تواصل بين الطرفين إلا عن طريق رسائل مع وسيط ولكن الحملات الإعلامية مستمرة.

وأشارت إلى أن باريس منزعج من الصورة السيئة التي يسببها الصراع ولكن من جانبه يبدوا محيط مبابي قلقلا قليلًا.

وبات من المتوقع رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب تصريحاته الأخيرة.

وقال مبابي في تصريح صادم: "حقيقة تواجدي في باريس، لا يساعد على الإطلاق، لأنه فريق منقسم، وعليه الكثير من الانقسامات، نادي جاذب للألسنة السيئة، ولكن هذا لا يزعجني لانني أعرف ما قوم به".

اقرأ أيضا

سبب مثير يمنع ميسي الجديد من مغادرة ريال مدريد 

كلوب يتولي تدريب ريال مدريد بعد رحيل أنشيلوتي

حمل تطبيق سعودي الآن