خيسوس يطالب الهلال بالتعاقد مع قناص الدوري التركي

تاريخ النشر: 08/07/2023
416
منذ 9 شهور
خيسوس يطالب الهلال بالتعاقد مع قناص الدوري التركي

حدد البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أول صفقاته في الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تدعيم صفوف الزعيم في الموسم الجديد 2023/2024.

وتفيد العديد من التقارير بقرب رحيل المهاجم المالي موسى ماريجا، بعد أن رحل النيجيري أوديون إيجالو، ومن ثم طالب المدير الفني للهلال بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد فى الموسم المقبل

خيسوس يطالب إدارة الهلال بضم إيكاردي 

ويطمح خيسوس إلى تعاقد الهلال مع المهاجم الأرجنتيني ماورو ايكاردي، لاعب جلطة سراي التركي، في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث يرى المدرب البرتغالي بأن إيكاردي هو رجل المرحلة المقبلة للزعيم، حيث سيضمن تحقيق جميع البطولات فى الموسم المقبل.

خيسوس استطاع متابعة المهاجم الأرجنتيني عن قرب في المسابقات التركية خلال الموسم الماضي 2022-2023، حيث كان مدربًا لفريق فنربخشة، وكان إيكاردي لاعبًا لـ جلطة سراي، الذي انضم إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وسبق أن انضم إيكاردي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2020، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة إعارة، تحوّلت إلى انتقال نهائي، وسجل 38 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة خلال 92 مباراة بقميص باريس.

وانضم إيكاردي إلى جلطة سراي في صيف عام 2022، وأسهم في حصول فريقه على بطولة الدوري التركي لموسم 2023/2024، حيث خاض 24 مباراة، أحرز خلالها 22 هدفًا، وقدم 7 تمريرات حاسمة.

وأنهى الهلال الموسم الماضي محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، خلف الاتحاد والنصر، ويطمح الزعيم إلى مواصلة تعزيز صفوفه هذا الصيف، بعد التعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، ولاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز.

اقرأ أيضا

طرابزون سبور يحدد سعر بيع تريزيجيه.. صراع بين الهلال والاتحاد

لاتسيو يشعل المزاد بين الهلال ويوفنتوس على صفقة سافيتش

حمل تطبيق سعودي الآن