كأس زايد| مفاجأة.. الوصل الإماراتي "يطرد" الأهلي المصري من دور الـ16

تاريخ النشر: 22/11/2018
546
منذ 5 سنوات
كأس زايد| مفاجأة.. الوصل الإماراتي "يطرد" الأهلي المصري من دور الـ16

تأهل نادي الوصل الإماراتي، إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية، بعد تعادله الإيجابي بنتيجة 1-1، اليوم الخميس، مع ضيفه الأهلي المصري، على ستاد زعبيل.

واستفاد الوصل، من تعادله الإيجابي بنتيجة 2-2 مع الأهلي، خارج الديار، في مباراة الذهاب، ليحجز بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي.

وبدأ الأهلي، المباراة بضغط مبكر، من أجل خطف هدف مبكر، يضمن له التأهل إلى الدور المقبل، في الوقت الذي اعتمد فيه الوصل، على الدفاع من منتصف الملعب.

وفي الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، بدأ الوصل، في مبادلة الأهلي، الهجمات الخطرة، وكاد يسجل في أكثر من مناسبة، إلا أنه فشل في ذلك.

وعند انطلاق الشوط الثاني، دفع الجهاز الفني للنادي الأهلي، باللاعب المغربي وليد أزارو، الذي حصل على خطأ في الدقيقة 59، من حدود منطقة الجزاء، ليسكنها وليد سليمان، داخل الشباك.

وبعد هدف الأهلي، سيطر الوصل، على المباراة بالكامل، ونجح في إدراك التعادل، في الدقيقة 83، عن طريق مدافعه الكوري سوك، الذي استغل خروج خادئ من محمد الشناوي، حارس القلعة الحمراء.

ولم يستطع الأهلي، أن يستغل الدقائق المتبقية، من أجل تسجيل هدف، يضمن له التأهل إلى دور ربع النهائي، ليودع المسابقة رسميًا.

حمل تطبيق سعودي الآن