بعد انتقاله للرائد.. الطائي يكشف حقيقة تجديد سعيود في بيان رسمي

تاريخ النشر: 08/07/2023
1176
منذ 9 شهور
بعد انتقاله للرائد.. الطائي يكشف حقيقة تجديد سعيود في بيان رسمي

أصدر نادي الطائي، بيانًا رسميًا، لكشف حقيقة ما يتردد عبر وسائل الإعلام، حول طلب الجزائري أمير سعيود، تجديد عقده مع الطائي، قبل الانتقال إلى صفوف الرائد.

وأعلن نادي الرائد، عن تعاقده رسميًا مع أمير سعيود، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي ثالث، وفق اتفاق الطرفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء بيان نادي الطائي، عبر الحساب الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، على النحو التالي..

"حول ما يتم تداوله في وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي بشأن التجديد مع اللاعب أمير سعيود، ولكثرة طرح معلومات مغلوطة في هذا الشأن، تود إدارة نادي الطائي التوضيح لجماهير النادي الغالية الآتي..

بدأت إدارة النادي المفاوضات مع اللاعب قبل دخوله الفترة الحرة، وطلبت منه التجديد بعرض مالي أعلى، وكان رد اللاعب أنه سيرد على العرض في وقت لاحق.

أعادت إدارة النادي التفاوض مع اللاعب برفع العرض المالي للاعب، ولكنه لم يعط ردًا على العرض، بحجة أنه يريد مزيدًا من الوقت للتفكير.

تم مراجعة اللاعب أكثر من مرة بعد ذلك، وكان يقدم مردودًا لا تحمل قبولًا أو رفضًا للعروض، وقام مفاوض الطائي برفع العرض مرات عديد إلى أن بلغت الزيادة 50% من قيمة عقده السابق، وكان رد اللاعب على العرض مثل ردوده السابقة.

بعد مباراة الباطن، قدم مفاوض الطائي عرضًا للاعب بزيادة 60% عن راتبه، وقال اللاعب سأفكر بالأمر، فطلب المفاوض من الكابتن سعيود كتابة المبلغ الذي يراه مناسبًا للنظر فيه، إلا أنه رفض كتابة المبلغ الذي يرغبه، وقال سأفكر بالأمر وأقوم بالرد عليكم، ولكنه لم يرد على مفاوض النادي بعد ذلك.

ما يثار الآن من أن اللاعب سعيود قد عاد إلى النادي ويرغب تجديد عقده مع النادي، فهو كلام لا صحة له أبدًا.

أخيرًا إن إدارة نادي الطائي تقدر كافة لاعبيها السابقين، والحاليين، وتتمنى لهم التوفيق في أي مكان يرونه مناسبًا لهم، وتتمنى للاعبها أمير سعيود كل التوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة."

بيان الطائي

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

جمهور الاتحاد يكتب التاريخ في مواجهة الطائي.. حدث خيالي

بطل الدوري السعودي.. الاتحاد يعبر الطائي بثنائية في الجوهرة

حمل تطبيق سعودي الآن