رغم اتهام العنصرية.. جالتييه يقترب من الشباب و"منافسة قطرية"

تاريخ النشر: 08/07/2023
151
منذ 10 شهر
رغم اتهام العنصرية.. جالتييه يقترب من الشباب ومنافسة قطرية

فجرت تقارير صحفية فرنسية، مفاجأة قوية، بأن نادي الشباب قد كثف مفاوضاته خلال الساعات الماضية، لإتمام التعاقد مع مدرب جديد، بهدف قيادة الفريق الأول في الموسم الجديد 2023/2024.

وأشارت التقارير إلى أن "الليث" يستهدف التعاقد مع مدرب باريس سان جيرمان المُقال مؤخرًا، وهو كريستوف جالتييه، ذو الـ(56 عامًا)، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان باريس سان جيرمان، قد توصل خلال الأيام القليلة الماضية، إلى اتفاق حاسم، لإنهاء تعاقده مع جالتييه، قبل أن يعيّن مكانه مدرب برشلونة والمنتخب الإسباني السابق، لويس إنريكي.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت

الشباب يكثف مفاوضاته مع جالتييه

وبحسب ما ذكرته شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن نادي الشباب كثف مفاوضاته خلال الساعات الماضية مع جالتييه لإقناعه بقيادة الفريق العاصمي بدءًا من الموسم الجديد، مع تحديد الصفقات الجديدة في الميركاتو الحالي.

ونوهت الشبكة الفرنسية، على أن نادي الدحيل القطري، قد يفكر أيضا في الحصول على خدمات المدرب الفرنسي، الذي حقق لقب الدوري الفرنسي إضافة إلى كأس فرنسا.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت

وشهدت الفترة الماضية توجيه اتهامات لمدرب باريس سان جيرمان السابق بالعنصرية والتمييز ضد بعض اللاعبين المسلمين وذوي البشرة السمراء، مع ناديه السابق نيس، ومن ثم تمت إحالته إلى المحكمة في ديسمبر المقبل.

ويُجري "الليوث" معسكرًا استعداديًا للموسم الجديد 2023/2024 في النمسا حاليًا، ويتخلل ذلك المعسكر مباريات ودية أمام يابلونك التشيكي يوم 9 يوليو الجاري، ثم أمام السد القطري وديبريتسيني المجري يومي 14 و19 من نفس الشهر.

الجدير بالذكر، أنه على عكس الأندية الأربعة، التي استحوذ عليها "صندوق الاستثمارات العامة" وهي الهلال والاتحاد والنصر والأهلي، فإنه لم يبرم الشباب صفقات عالمية في السوق الصيفي الحالي، واكتفى بالتعاقد مع الكولومبي جوستافو كويلار من الهلال.

وأنهى الشباب الموسم الماضي 2022-2023 محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، ويستهدف الليث الظهور بشكل قوي في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

الشباب ينقذ مسيرة نجم أرسنال من الانهيار.. إنجلترا تقرر طرده

رسميا.. الشباب يعلن ضم كويلار من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن