"حارس الـ6 أصابع" على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 08/07/2023
656
منذ 9 شهور
حارس الـ6 أصابع على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن هناك صفقة من العيار الثقيل تقترب بقوة من الدوري السعودي للمحترفين، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتواصل أندية الدوري السعودي تدعيم صفوف فرقها، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بصفقات من الطراز الرفيع، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

أوتوشوا يقترب من الدوري السعودي

وبحسب ما ذكره الصحفي "آرون دومينجيز" خبير سوق الانتقالات، فإن حارس المرمى المكسيكي المُخضرم جييرمو أوتشوا، لاعب نادي ساليرنيتانا الإيطالي، قد تلقى عرضًا من أحد الأندية السعودية.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت 

ونشر دومينجيز تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء فيها أن أحد أندية المملكة العربية السعودية يرغب في التوقيع مع أوتشوا،  لكن دون الكشف عن اسم النادي الذي يرغب في ضمه.

أوتشوا

وانتهى عقد الحارس المكسيكي مع ساليرنيتانا بحلول 30 من يونيو الماضي 2023، بعد أن لعب موسمًا واحدًا مع الفريق، علمًا أن عقده كان لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد.

وخاض أوتشوا عدة تجارب ناجحة في أوروبا، قبل اللعب للنادي الإيطالي؛ إذ سبق له اللعب في أجاكسيو الفرنسي، ومالقا وغرناطة الإسبانيين، بالإضافة إلى ستاندارد لييج البلجيكي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت

وظهر أوتشوا بمستوى رائع رفقة منتخب المكسيك في كأس العالم قطر 2022؛ حيث حافظ على نظافة شباكه في مواجهة بولندا، ضمن منافسات دور المجموعات، كما واصل تألقه في مواجهة الأرجنتين بنفس المرحلة، لكنه ودَّع الدور الأول مع منتخب بلاده، الذي احتل المرتبة الثالثة عن المجموعة الثالثة.

أوتشوا.. حارس الـ6 أصابع!

ويرتبط أوتشوا بقصة طريفة حول وصفه بـ"الحارس صاحب الـ6 أصابع"، عندما لعب جدار المكسيك أفضل مبارياته على الإطلاق أمام البرازيل خلال الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال 2014، وفرض على راقصي السامبا تعادلًا سلبيًا بعدما تصديه لـ6 أهداف محققة، أصعبها كان أمام نيمار.

وانتشرت بعد هذه المباراة صورة شهيرة لأوتشوا، وكانت غير حقيقية، تظهره وهو يلوّح بيده التي تتكون من 6 أصابع، كناية على قدراته المميزة كحارس مرمى مميز.

صاحب الـ 6 أصابع

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| الخارق أوتشوا قائد المكسيك في 2026

مهاجم لاتسيو على رادار الدوري السعودي للمحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن