النصر يصارع نابولي على "صفقة دفاعية سوبر" من الدوري الألماني

تاريخ النشر: 08/07/2023
2120
منذ 9 شهور
النصر يصارع نابولي على صفقة دفاعية سوبر من الدوري الألماني

دخل نادي النصر في منافسة قوية مع نابولي الإيطالي، من أجل التعاقد مع صفقة سوبر من الدوري الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى نادي النصر إلى تعويض مدافعه الإسباني ألفارو جونزاليس، بعد رحيله هذا الصيف، بينما يتطلع نابولي إلى تقوية دفاعاته بعد اقتراب المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي من  الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني.

النصر ينافس نابولي على مدافع ياباني

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي "رودي جاليتي" خبير سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، فإن نادي النصر، قد أرسل عرضًا للاعب الياباني، كو إيتاكورا، مدافع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت

وكان المدافع الياباني قد انضم إلى  مونشنجلادباخ في سوق انتقالات الصيف الماضي، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة لمدة 4 مواسم حتى عام 2026، مقابل 5 ملايين يورو.

وقال رودي جاليتي، عبر حسابه في موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إن إدارة النصر ستعقد في الأسبوع القادم لقاءً مباشرًا مع إدارة مونشنجلادباخ والمدافع إيتاكورا لمناقشة المفاوضات بين الطرفين.

ونوه التقرير على أن نابولي الإيطالي هو الآخر قد دخل صراع في خط المنافسة مع النصر للحصول على خدمات مدافع منتخب اليابان، في الميركاتو الصيفي الحالي، لتشتعل المنافسة بين الناديين.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت

وسبق أن انتقل إيتاكورا إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في يناير 2019؛ لكن تمت إعارته مباشرةً إلى نادي جرونينجن الهولندي، ولعب لمدة عامين ونصف العام خاض خلالها 59 مباراة، وسجل هدفًا وحيدًا، وتم تجديد إعارة المدافع الياباني إلى نادي شالكه الألماني خلال موسم 2022.

ودعم نادي النصر صفوفه حتى الآن بصفقة واحدة هو الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، ويطمح العالمي إلى تعزيز صفوفه بمزيد من الصفقات، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

اقرأ أيضا

اجتماع في النصر لترشيح رئيس تنفيذي جديد

النصر ينافس نابولي على ضم مدافع بوروسيا.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن