الشباب يكشف وديات معسكر النمسا.. والمنجم يترشح للرئاسة

تاريخ النشر: 08/07/2023
172
منذ 10 شهر
الشباب يكشف وديات معسكر النمسا.. والمنجم يترشح للرئاسة

كشف نادي الشباب، عن برنامج المباريات الودية للفريق الأول لكرة القدم، خلال معسكر النمسا، في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد.

ويقام معسكر الشباب في النمسا، على مدار ثلاثة أسابيع، حيث يستعد الليوث، للموسم الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الفريق في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال".

ويستعد الشباب لخوض 3 مباريات ودية في معسكر النمسا، حيث جاءت قائمة المواجهات على النحو التالي..

9 يوليو: نادي يابلونك التشيكي.

14 يوليو: نادي السد القطري.

19 يوليو: نادي ديبريتسيني المجري.

وديات الشباب

وكان الشباب قد أنهى موسم 2022-2023، في المركز الرابع من مسابقة دوري روشن السعودي، برصيد 56 نقطة من 30 مباراة، فيم أعلن الإسباني فيسنتي مورينو، المدير الفني للشباب، عن رحيله رسميًا عن تدريب الليوث مع نهاية الموسم.

المنجم يترشح لرئاسة الشباب

وفي سياق متصل، أعلن رجل الأعمال محمد المنجم، عن ترشحه لرئاسة مجلس إدارة نادي الشباب، خلفًا لخالد البلطان، خلال الفترة المقبلة.

ونشر المنجم رسالة، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"مستعيناً بالله وراجيًا منه التوفيق والسداد.. أُعلِن ترشحي لرئاسة مجلس ادارة نادي الشباب.. وكلي شرفٌ وشغف بخدمة رياضة وطني من خلال هذا النادي العريق  مُستكملاً مسيرة رجالاته ومستندًا على إرثه البطولي ومنجزاته الكبيرة، ويطوقني دائمًا محبة جماهيره الوفية ودعمهم لنصنع ونستكمل معًا   المنجزات والنجاحات التي تضاف لسجلاته المليئة بالذهب".

رسالة المنجم

وتشير التوقعات إلى منافسة محمد المنجم وخالد الثنيان على رئاسة نادي الشباب، علمًا بأن اليوم "السبت" هو آخر موعد لتقديم ملفات الترشح لرئاسة النادي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

علامات الاستفهام تطارد الشباب.. حصيلة صفرية بالميركاتو

تمبكتي يرد على الهلال والاتحاد.. وتهديد قانوني بيد الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن