أسطورة البرازيل يصف فينسيوس جونيور بـ"الساحر"

تاريخ النشر: 08/07/2023
228
منذ 9 شهور
أسطورة البرازيل يصف فينسيوس جونيور بـالساحر

تحدث أسطورة منتخب البرازيل رونالدو دي ليما، في بودكاست نقلته وسائل التواصل الاجتماعي، عن مواطنه فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني. 

وسبق وأن ارتدى رونالدو البرازيلي قميص نادي ريال مدريد في الفترة من 2002-2007، حيث سجل 83 هدفًا خلال 127 مباراة لعبها بقميص الملكي.

ويعد رونالدو، الملقب بـ"الظاهرة"، أحد أساطير كرة القدم البرازيلية، حيث توج بلقب كأس العالم 2002، كما يعد ثاني الهدافين التاريخيين للبطولة برصيد 15 هدفًا.

وحصل النجم البرازيلي علي الكرة الذهبية مرتين خلال عامي "1997و2002"، ويعد رونالدو قدوة للاعبين الشباب في البرازيل علي رأسهم فينيسوس جونيور. 

رونالدو: لولا ريال مدريد لانتهت مسيرة فينيسوس مبكرا

انتقد الأسطورة البرازيلية رونالدو إدارة كرة القدم في بلاده، حيث قال: " التكوين في البرازيل سيء و فينيسيوس أبرز مثال ، تم بيعه لريال مدريد في سن 18 ولعب للكاستيا ، يمكنك أن ترى أنه كان سيئا لدرجة أن الجميع قال إنه سيعار هناك حتى يعود إلى البرازيل .

وتابع رونالدو حديثه قائلاً: "عندما وصل فينيسيوس لريال مدريد، لم يكن يعرف كيف يتحكم في الكرة برجله اليسرى،  لم يتم تجهيزه بشكل صحيح في فلامينغو،  لم يحسنوا ساقه اليسرى ، ولم يحسنوا أساسياته الفنية ، لقد تحسنت الأمور في الخارج فقط.".

واختتم نجم منتخب البرازيل حديثه عن فينسيسوس، حيث قال: "فينيسيوس تحسن مع برامج التدريب ، والمنهجية المهنية ، بمساعدة المهنيين الكبار، لقد تحول الى لاعب آخر في غضون عامين".

يذكر أن جونيور قد انضم إلي صفوف ريال مدريد الإسباني قادماً من صفوف فلامينجو البرازيلي في صيف 2018، وساهم في عديد البطولات مع النادي الملكي، كان أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني 2022.

اقرأ أيضا

الأهلي يفاضل بين 3 مدربين سوبر.. أحدهم درب ريال مدريد

نجم ريال مدريد يثير الجدل برسالة غامضة إلى مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن