التعاون ينتظر "لاعب الاتحاد".. ويرفض رحيل نجمه بشكل نهائي

تاريخ النشر: 08/07/2023
593
منذ 9 شهور
التعاون ينتظر لاعب الاتحاد.. ويرفض رحيل نجمه بشكل نهائي

كشفت تقارير صحفية عن قرار إدارة نادي التعاون، إزاء العرض المقدم من نادي الاتحاد، من أجل الحصول على خدمات الظهير الأيسر حسن كادش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن مسئولي الاتحاد أبدوا رغبة في التعاقد مع حسن كادش، من أجل تمثيل العميد في الموسم المقبل، إلا أن التعاون رفض فكرة رحيل لاعبه، حيث يعد كادش أحد الركائز الأساسية في صفوف الفريق، ولا يمكن الاستغناء عنه.

وبدأ حسن كادش مسيرته في صفوف نادي الاتفاق، خلال الفترة بين 2012 و2017 مع الفريق الأول، قبل الانتقال إلى الهلال، حيث قضى رحلة مع الزعيم بين 2017 و2020، قبل رحيله إلى التعاون في صفقة انتقال حر.

وخاض كادش 80 مباراة بقميص التعاون في مختلف المسابقات، حيث تمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة تمريرة حاسمة واحدة، فيم أعلن "سكري القصيم" عن تجديد عقد اللاعب لمدة 3 مواسم.

التعاون يريد مدافع الاتحاد

في المقابل، تقدم التعاون بطلب الحصول على خدمات حمدان الشمراني، مدافع الاتحاد، على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد.

وينتظر التعاون رد الاتحاد على استعارة الشمراني مع التكفل برواتبه وفق عقده مع الفريق الغربي، الذي يتبقى فيه موسمان.

ويتجه مسئولو الاتحاد نحو قبول العرض المقدم من التعاون، في ظل اتجاه البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، لعدم الاعتماد على الشمراني، خاصة بعد قراره باستبعاد اللاعب من معسكر الفريق في محافظة الطائف، والذي ينطلق يوم الإثنين المقبل.

وانتقل حمدان الشمراني إلى صفوف الاتحاد في 2019، قادمًا من الفيصلي، حيث ارتدى الشمراني قميص العميد في 95 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة.

في المقابل، لم يشارك الشمراني مع الاتحاد خلال الموسم المنقضي (2022-2023)، سوى في 14 مباراة، بواقع 12 مباراة في دوري روشن السعودي، سجل خلالها هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين، بالإضافة إلى مباراتي كأس السوبر السعودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسميا.. التعاون يعلن التعاقد مع ابن الاتحاد

التعاون يعلن تعاقده رسميا مع وليد الأحمد.. صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن