بفرمان جيرارد.. الاتفاق يعلن رحيل 3 لاعبين رسميًا

تاريخ النشر: 08/07/2023
705
منذ 9 شهور
بفرمان جيرارد.. الاتفاق يعلن رحيل 3 لاعبين رسميًا

تستمر أندية الدوري السعودي للمحترفين في ترتيب صفوف فرقها، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بإبرام صفقات قوية، والاستغناء عن بعض اللاعبين، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

الاتفاق يعلن رحيل 3 لاعبين

وأعلن نادي الاتفاق بصورة رسمية عن رحيل 3 لاعبين في السوق الصيفي الحالي، وفي مقدمتهم اللاعب التونسي نعيم السليتي، بعد أن قضى أربعة مواسم بقميص فارس الدهناء، مسجلاً 23 هدفا مع تقديم 15 تمريرة حاسمة.

ومن جانبه، وجه النجم تونسي المخضرم، رسالة وداعية لجماهير الاتفاق، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" جاء فيها: "عشت أربعة أعوام جميلة معكم، وسأظل مشجعا للاتفاق".

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وسبق أن انضم نعيم السليتي إلى صفوف فريق الكرة الأول بنادي الاتفاق في أغسطس 2019 قادمًا من نادي ديجون الفرنسي، حيث شارك مع الفريق الأخضر في 86 مباراة.

وإضافة إلى ذلك، ودع الاتفاق بالأمس، النجم المالي يوسف نياكاتي، وقال الحساب الرسمي لنادي الاتفاق في رسالته الوداعية للاعب: "شكرا لك يا نياكاتي على كل شيء، موفق في رحلتك القادمة يا يوسف".

أشار فارس الدهناء في تغريدته إلى مغادرة لاعب آخر هو الظهير  الأيمن سعيد المولد، من أجل إفساح المجال إلى ظهير أيمن جديد ي الصيف الحالي.

وفي سياق آخر، فقد أعلن الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني الجديد للاتفاق عن قائمة الفريق التي ستخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد 2023/2024 في كرواتيا، والتي اشتملت على 28 لاعبا، حيث ستغادر البعثة فجر اليوم لإقامة المعسكر الخارجي، من 8 حتى 28 يوليو الجاري.

اقرأ أيضا

الاتفاق يستعد لدوري السعودي بمواجهة الأهلي

بطلب من جيرارد.. الاتفاق يستهدف قائد ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن