نجم أرسنال يشعل المنافسة بين النصر والأهلي

تاريخ النشر: 07/07/2023
627
منذ 9 شهور
نجم أرسنال يشعل المنافسة بين النصر والأهلي

تواصل أندية الدوري السعودي عملية تدعيم صفوف فرقها، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بصفقات من الطراز الرفيع، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وتعاقد نادي الاتحاد مع صفقات مميزة تتمثل في الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جواو فيليبي "جوتا"، بينما تعاقد الهلال مع البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي خاليدو كوليبالي.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت 

ودعم الأهلي صفوفه بضم الحارس السنغالي إدوارد ميندي والبرازيلي روبرتو فيرمينو، في حين دعم النصر صفوفه حتى الآن بصفقة واحدة هو الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

النصر والأهلي يتصارعان على جورجينيو

يتصارع نادي النصر مع نظيره الأهلي، من أجل الحصول على خدمات النجم الدولي الإيطالي، جورجينيو، متوسط ميدان  أرسنال الإنجليزي.

وينتهي عقد جورجينيو مع آرسنال بنهاية الموسم المقبل 2023/2024، وذكرت عدة تقارير أن اللاعب تلقى عدة عروض قوية من الدوري السعودي.

ووفقًا لما ذكره الصحفي التركي "إكرم كونور" المختص في سوق الانتقالات عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" بأن هناك اهتمام قوي من الأهلي والنصر للحصول على جورجينيو بالصيف الحالي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ويستهدف النادي الأهلي حسم صفقته الصيفية الثالثة بضم جورجينيو، في حين يحلم النصر بالتعاقد مع النجم الإيطالي، لتشكيل ثنائية في الوسط مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

ومع تبقي عام واحد في عقد جورجينيو، فإن أرسنال يطمح إلى استعادة شيء من المبلغ المالي الذي أنفقه للحصول على اللاعب من ناديه السابق، تشيلسي، وهو 15 مليون يورو.

جورجينيو انضم إلى آرسنال قادمًا من تشيلسي، في الميركاتو الشتوي الماضي، وشارك مع المدفعجية في 16 مباراة بجميع المسابقات، ولم يسجل، وصنع هدفًا وحيدًا.

اقرأ أيضا

بعد ضم بروزوفيتش.. النصر ينافس إنتر ميلان على نجم بورتو

الأهلي يفاضل بين 3 مدربين سوبر.. أحدهم درب ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن