سافيتش صفقة الهلال المعقدة.. "تطور يرضي يوفنتوس ويسعد الاتحاد"

تاريخ النشر: 07/07/2023
730
منذ 11 شهر
سافيتش صفقة الهلال المعقدة.. تطور يرضي يوفنتوس ويسعد الاتحاد

كشفت تقارير عالمية، عن تطورات جديدة في صفقة لاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب لاتسيو الإيطالي وارتباطها الوثيق، بقدوم الفرنسي بول بوجبا، للعب في الدوري السعودي. 

وتسعى إدارة الهلال، لحسم ثالث الصفقات الصيفية، بعد الإعلان عن ضم البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط ولفرهامبتون الإنجليزي، والسنغالي كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي الإنجليزي.

وترددت أنباء خلال الأيام الماضية، أن الهلال اقترب كثيرا من التوقيع مع سافيتش، إلا أن نادي يوفنتوس الإيطالي يحاول خطف اللاعب من الزعيم.

ووفقا لصحيفة "الكوريري"، عرض سعودي لضم بول بوجبا، أعاد يوفينتوس بقوة للصراع مع الهلال على ضم سافيتش.

الصحيفة الإيطالية أكدت أن إدارة نادي يوفنتوس ستسمح للنجم الفرنسي بول بوجبا، بالرحيل إذا وافق على العرض، من أجل إنعاش خزينة النادي للدخول في المنافسة مع "الزعيم الآسيوي".

وأشارت ذات الصحيفة، إلى عقد اجتماع بين وكيلة بول بوجبا وإدارة يوفنتوس، اليوم الجمعة، لحسم كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد، علما إنه مرتبط بعقد مع "البيانكونيري" حتى صيف 2026.

من جهة أخرى، أفادت صحيفة "اللا ستامبا"، أن سافيتش الآن هو الهدف الأول ليوفينتوس واللاعب نفسه يريد الذهاب إلى "السيدة العجوز"، منتظرا عملية تسويق بوجبا سريعا للاستمرار باللعب في الدوري الإيطالي.

وأفادت تقارير إعلامية، أن هناك رغبة داخل نادي الاتحاد في ضم بوجبا، لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل، والذي سيكون بمثابة إغلاق الباب على الهلال في جلب سافيتش، بتسهيل انتقال الصربي إلى يوفنتوس.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يمنع نجم فلامينجو من الانتقال للهلال ورد رسمي من الإدارة

خيسوس يخمد الزوبعة.. كواليس جديدة عن اختياره الهلال وليس الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن