قائد يوفنتوس يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 07/07/2023
213
منذ 9 شهور
قائد يوفنتوس يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

تستمر أندية الدوري السعودي في تدعيم صفوف فرقها، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بصفقات من الطراز الرفيع، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وتعاقد نادي الاتحاد مع صفقات مميزة تتمثل في الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جواو فيليبي "جوتا"، بينما تعاقد الهلال مع البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي خاليدو كوليبالي.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت 

ودعم الأهلي صفوفه بضم الحارس السنغالي إدوارد ميندي والبرازيلي روبرتو فيرمينو، في حين دعم النصر صفوفه حتى الآن بصفقة واحدة هو الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

بونوتشي يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي

حسم المدافع المخضرم، ليوناردو بونوتشي، نجم وقائد فريق يوفنتوس الإيطالي، موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وبحسب ما ذكره خبير سوق الانتقالات "نيكولا شيرا" عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" فإن بونوتشي تلقى عرضان من الدوري السعودي مؤخرًا، خلال الميركاتو الصيفي.

ورفض بونوتشي مسألة الانتقال للدوري السعودي في الوقت الحالي، حيث يرى قائد منتخب إيطاليا وفريق يوفنتوس بأنه يجب أن يستمر في الدوريات الأوروبية، ليغلق الباب أمام رغبة الأندية السعودية في الحصول على خدماته.

الجدير بالذكر أن بونوتشي يعتبر من أهم المدافعين في تاريخ الكرة الإيطالية، لما قدمه من مستويات رائعة ومساهمته في تحقيق العديد من البطولات مع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي خلال المواسم الماضية.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

لم يحترمنا.. ماذا قال بونوتشي عن رحيل دي ليخت إلى بايرن ميونيخ؟

حمل تطبيق سعودي الآن