هولندي يساعد برشلونة في حل مشكلته الكبرى

تاريخ النشر: 07/07/2023
117
منذ 10 شهر
هولندي يساعد برشلونة في حل مشكلته الكبرى

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح برشلونة في ضم كل من الألماني إلكاي جندوجان قادما من صفوف مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، والاسباني إينياجو مارتينيز من أتلتيك بلباو خلال الميركاتو الجاري.

ولا يزال الفريق الكتالوني يبحث عن تدعيم مركز خط الوسط المدافع، خاصة بعد رحيل الإسباني سيرجيو بوسكيتس إلي إنتر ميامي الأمريكي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

برشلونة يترقب موقف داني بليند مع جيرونا

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الهولندي دالي بليند لاعب بايرن ميونخ الألماني أصبح قريبا من الانتقال إلي جيرونا الإسباني لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد في صفقة انتقال حر. وأكدت الصحيفة، أن الهولندي دالي بليند لاعب بايرن ميونخ أصبح معجب كثيرا بمشروع نادي جيرونا ويرحب بالانتقال إلي صفوفه.

في حال نجاح جيرونا في حسم صفقة انتقال بليند ، فإن هذا سيساعد في انتقال أوريول روميو لاعب وسط جيرونا إلي برشلونة الإسباني.

ويلعب دالي بليند في عديد المراكز داخل الملعب، أبرزها لاعب الوسط المدافع والظهير الأيسر إلي جانب لعبه في مركز المدافع أيضا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ولعب دالي بليند صاحب ال 33 عاما لكل من أياكس أمستردام الهولندي ومانشستر يونايت الإنجليزي إلي جانب بايرن ميونخ، حيث فاز بعديد الألقاب أبرزها بطولة الدوري الأوروبي 2017 مع الشياطين الحمر.

وشارك النجم الهولندي مع منتخب بلاده كأساسي في 94 مباراة، أبرز إنجازات اللاعب كانت المركز الثالث في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يهزم برشلونة ويفوز بالحرب على ميسي الجديد

نجم برشلونة في النصر.. وفد سري في كتالونيا لحسم الصفقة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن