نجم الدوري الإنجليزي يدمر أحلام النصر ويختار وجهته القادمة

تاريخ النشر: 07/07/2023
5963
منذ 9 شهور
نجم الدوري الإنجليزي يدمر أحلام النصر ويختار وجهته القادمة

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مهدد بفقدان أحد أهدافه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك استعدادًا للموسم الرياضي المقبل  2023-2024.

وأعلن النصر أمس الخميس تعيين البرتغالي لويس كاسترو، مديرًا فنيًا للفريق الأول، بداية من الموسم الجديد 2023/2024، حتى عام 2025 وذلك خلفًا للمدرب الفرنسي رودي جارسيا.

وأبرم نادي النصر أول صفقاته الصيفية، بالتعاقد مع النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، قادمًا من إنتر ميلان، بعقد يمتد لـ3 مواسم مقابل 18 مليون يورو، وبراتب يصل إلى 20 مليون يورو سنويًا.

ويلفريد زاها يرفض الانتقال لـ النصر

وذكر الصحفي التركي "إكرم كونور" في هذا الشأن بأن فنربخشة يعد النادي الأقرب لضم الإيفواري ويلفريد زاها، جناح كريستال بالاس الإنجليزي، في ظل رفض اللاعب العرض المقدم من النصر، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وويلفريد زاها يمتلك أكثر من عرض في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أندية باريس سان جيرمان الفرنسي ولاتسيو الإيطالي وفنربخشة التركي، إضافة إلى النصر.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وتلاشت طموحات كريستال بالاس في تجديد عقد ويلفريد زاها، بعدما انتهى عقده مع النادي، حيث حاول نادي "القديسين" تجديد عقد اللاعب بتقديم عدد كبير من العروض، كان آخرها بمنحه راتب أسبوعي يصل إلى 200 ألف جنيه استرليني، لكن اللاعب رفضها جميعًا.

ويواصل نادي النصر محاولاته للتعاقد مع زاها، من أجل تدعيم خط الهجوم بجانب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسبق أن قدم نادي النصر عرضًا مغريًا لـ زاها، لكن اللاعب ما زال يفكر في العروض المتاحة أمامه لاختيار الأنسب منها، ولكنه لا يُفضل الانتقال لصفوف العالمي.

جدير بالذكر أن زاها يُعتبر من أبرز نجوم فريق كريستال بالاس، وقد شارك خلال الموسم الماضي في 27 مباراة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، واستطاع إحراز 7 أهداف مع تقديم تمريرتين حاسمتين.

اقرأ أيضا

كاسترو يشعلها.. ماذا قال البرتغالي خلال لقائه الأول بلاعبي النصر

بالأسماء.. النصر يتلقى 7 عروض رسمية للتوقيع مع مهاجم الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن