معسكر الطائف.. موعد وصول بنزيما وكانتي وجوتا وثلاثي الاتحاد

تاريخ النشر: 07/07/2023
735
منذ 9 شهور
معسكر الطائف.. موعد وصول بنزيما وكانتي وجوتا وثلاثي الاتحاد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لإطلاق معسكره في محافظة الطائف، يوم الإثنين المقبل، ضمن تحضيرات العميد للموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

ويستعد الاتحاد لموسم 2023-2024، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية"، بالإضافة إلى استعدادات الاتحاد للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث تنطلق منافسات دور المجموعات من البطولة خلال شهر يوليو (تموز) الجاري.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن الاتحاد ينتظر وصول الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، غدًا "السبت"، إلى مدينة جدة، من أجل الالتحاق بتدريبات الفريق الذي يستعد لإطلاق معسكره في الطائف، فيم يتوقع وصول البرتغالي جوتا خلال يومين، بعدما أنهى اللاعب كافة إجراءات قدومه إلى جدة.

في المقابل، يصل ثلاثي الاتحاد البرازيلي "رومارينيو وإيجور كورنادو ومارسيلو جروهي" إلى الفريق، اليوم "الجمعة"، كما خضعت الدفعة الأولى من اللاعبين محمد الصيعري وعوض الناشري وهارون كمارا ومحمد العوفي لفحوصات طبية، بينما يستكمل باقي اللاعبين فحوصاتهم خلال يومي الجمعة والسبت، من أجل اعتمادهم رسميًا في معسكر الطائف.

وكان الاتحاد قد أعلن عن إبرام ثلاثة صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تعاقده رسميًا مع الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد الإسباني، ومواطنه نجولو كانتي من تشيلسي الإنجليزي، والبرتغالي جوتا من سيلتيك الإسكتلندي، بعقود لمدة ثلاثة مواسم حتى 2026.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي يرغب في التعاقد مع نجم الاتحاد

فشلت صفقة الاتحاد.. ورد فعل عنيف من نجم أبها

حمل تطبيق سعودي الآن