الهلال يشعل الميركاتو ويفاوض قناص الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 06/07/2023
3153
منذ 9 شهور
الهلال يشعل الميركاتو ويفاوض قناص الدوري الإيطالي

يستهدف نادي الهلال، تعزيز صفوف الفريق الأول، من خلال التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، ليحل مكان النيجيري أوديون إيجالو الذي رحل بشكل رسمي عن الفريق، بعد نهاية موسم 2022-2023 وذلك بنهاية عقده.

وتمكن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من إتمام التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط وولفرهامبتون الإنجليزي، إضافة إلى المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من نادي تشيلسي.

وبحسب ما ذكرته تقارير الصحف الإيطالية، فإن نادي الهلال قد دخل في مفاوضات مكثفة مع المهاجم البرازيلي آرثر كابرال لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي، من أجل الحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت 

ونوهت التقارير على أن رغبة كابرال الأساسية تتمثل في الاستمرار مع كتيبة الفيولا، وخاصة أن عقده الحالي يشتمل على شرط جزائي ضخم، حيث تصل قيمته إلى 80 مليون يورو، ويجب دفعه للنادي الإيطالي لضمان الاستغناء عن خدمات اللاعب نهائيًا.

ومن الجدير بالذكر أن أرثر كابرال سبق أن واجه ردود فعل غاضبة أثناء المؤتمر الصحفي لتقديمه كلاعب جديد للفيولا، بعدما نظر بإعجاب للإعلامية الإيطالية التي أدارت المؤتمر، في نظرة "فاضحة" تحدث عنها الجميع آنذاك.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وألمحت تقارير إيطالية إلى أن النجم المغربي سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا، هو الآخر يعتبر هدفا لعدّة أندية سعودية خصوصا بعد ظهوره البارز في بطولة كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده المغرب.

وواصل فريق الهلال، اليوم الخميس، تدريباته في معسكر النمسا؛ استعدادًا للموسم الجديد، وقد تركزت الحصة التدريبة على الجوانب اللياقية والتكتيكية، واشتمل المران على مناورة فنية تحت إشراف المدرب البرتغالي خورخي خيسوس.

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. سافيتش ثالث صفقات الهلال الصيفية

رسميا.. تعرف على قوائم إدارات الهلال والنصر والاتحاد والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن