الأهلي يفاوض صفقة جديدة من لندن.. مدرب إنجليزي يقود الراقي

تاريخ النشر: 06/07/2023
242
منذ 9 شهور
الأهلي يفاوض صفقة جديدة من لندن.. مدرب إنجليزي يقود الراقي

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة قوية بشأن دخول أحد الأندية السعودية في مفاوضات جادة، من أجل التعاقد مع الإنجليزي جراهام بوتر المدير الفني السابق لنادي تشيلسي، في الفترة الحالية وقبل بدء الموسم الجديد 2023/2024.

ووفقًا لما ذكرته تقارير سعودية نقلاً عن شبكة "bbc" البريطانية، فإن النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات مع جراهام بوتر، مدرب تشيلسي وبرايتون السابق، لقيادة الراقي في الموسم الجديد.

ويبحث الأهلي عن التعاقد مع مدير فني جديد، بعد إقالة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في أعقاب الموسم الماضي 2022/2023، بعد قيادة الفريق للتأهل إلى دوري روشن، مع تحقيق لقب دوري يلو.

يوسف عنبر يقود تدريبات الأهلي مؤقتا

قرر مجلس إدارة الندي الأهلي، إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بصورة مؤقتة  للمدرب السعودي يوسف عنبر، ابتداءً من اليوم الخميس، وهو الموعد المحدد لعودة اللاعبين من الإجازة التي مُنحت لهم بعد نهاية الموسم الرياضي المنصرم 2022/2023.

وكان جراهام بوتر قد تولى مهمة تدريب تشيلسي في سبتمبر 2022، بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، بعد رحيله عن برايتون ليحل محل الألماني توماس توخيل.

وقاد بوتر صاحب الـ47 عاما، تشيلسي في 31 مباراة في جميع البطولات، حقق خلالها الفوز في 12 مباراة وتعادل في 8 مباريات، بينما تلقي الخسارة في 11 مباراة، سجل خلالها الفريق 33 هدفا، واستقبلت شباكه 31 هدفًا.

وكان بوتر قد خسر خلال 4 مباريات من أصل 12 مباراة في الدوري الإنجليزي على أرضه برفقة الفريق اللندني، أي أقل بهزيمة وحيدة من جوزيه مورينيو الذي خاض 106 مباريات على ملعبه مع تشيلسي.

اقرأ أيضا

بمشاركة فيرمينو وعطيف..الأهلي يستأنف تدريباته تحت قيادة يوسف عنبر

6 أسماء جديدة.. إدارة الأهلي تقدم قائمة نارية للمفاوض السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن