صراع خيسوس ونجم ريال مدريد.. أسرار علاقة مدرب الهلال بميسي الجديد

تاريخ النشر: 06/07/2023
236
منذ 9 شهور
عمر عبدالعزيز

خطوات معدودة تفصل نادي ريال مدريد الإسباني، عن إتمام صفقة سوبر في الميركاتو الصيفي الحالي، بضم نجم فنربخشة التركي، أردا جولر، بعد منافسة قوية مع الغريم التقليدي برشلونة.

أردا جولر، نجح في لفت أنظار كبار أوروبا إليه، بعد أن قدم مستويات رائعة، وقد لعب 35 مباراة مع فنربخشة هذا الموسم، مسجلاً 6 أهداف، مع تقديم 7 تمريرات حاسمة.

وبالعودة إلى الوراء، نجد أن هناك حالة من التوتر قد سادت بين البرتغالي خورخي جيسوس، مدرب فنربخشة السابق والهلال حاليًا، والنجم الواعد أردا جولر خلال فترة تواجدهما معًا في الفريق التركي.

شهدت مباراة فنربخشة ضد طرابزون سبور، في كأس تركيا، توجيه النجم الشاب ردًا عنيفًا على صراخ خورخي جيسوس ضده من الخطوط الجانبية، وقام اللاعب بإيماءة "كفى".

التقارير أكدت لاحقًا بأن إيماءة أردا لم تكن لحظية، بل كانت نتيجة تراكم لتوتر العلاقة بين المدرب البرتغالي ولاعبه الشاب. 

وتلقى خيسوس سؤالاً من أحد الصحفيين عن السبب وراء عدم منح أردا جولر فرصًا للمشاركة في المباريات بصورة منتظمة مثل بعض لاعبي فنربخشة، ليرد بأن اللاعب مازال في عمر الـ 18 فقط، ويحتاج إلى مزيد من النضج والتعلم.

المعروف عن خيسوس أنه معتاد على الصراخ في وجه اللاعبين عند أدنى خطأ، سواءً ما يتعلق بالتمرير أو الركض الخاطئ أو فقدان الكرة، حيث قد يؤدي ذلك إلى ردود فعل خطيرة من جانب البرتغالي.

لم تقتصر وقائع خورخي جيسوس على لاعبي كرة القدم، بل إن بعض تصريحات المدرب البرتغالي شديدة اللهجة تجاه الجماهير المتواجدة في المدرجات أثناء مباراة فنربخشة واسطنبول سبور قد أزعجت الجماهير.

"إلى أين تذهب؟".. موقف طريف جمع بين أردا جولر وخيسوس، عندما مد المدرب يده لمصافحة اللاعب مع ابتسامة، لكن اللاعب ذهب في طريقه دون أن يرد المصافحة، لذلك سأل خيسوس متعجبًا: "إلى أين أنت ذاهب؟!" وقد تسببت تلك الواقعة في سخرية الجماهير.

هكذا بعد موسم مميز قدمه اللاعب التركي الشاب أردا جولر، فقد برهن على موهبته وإمكانياته المميزة، وما ينتظره من مستقبل مشرق، خاصة أن جولر أمامه فرصة ذهبية لإبراز قدراته بقميص ريال مدريد، ليثبت خطأ مدربه السابق خيسوس.

اقرأ أيضا

أخبار الأهلي اليوم| براداريتش يرفض الرحيل.. وتجديد عقد المحياني

أخبار الاتحاد اليوم| حقيقة هروب اللاعبين بعد قمة الهلال.. مفاجأة هوساوي وعودة المالكي

حمل تطبيق سعودي الآن