صفقة أرسنال الجديدة تقرب توماس بارتي من الهلال

تاريخ النشر: 06/07/2023
306
منذ 10 شهر
صفقة أرسنال الجديدة تقرب توماس بارتي من الهلال

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، عن آخر تطورات مصير النجم الغاني توماس بارتي، مع ناديه أرسنال الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وشهدت الفترة الماضية انتشار تقارير عديدة تفيد بأن النجم الغاني، يواجه خطر الرحيل عن ملعب "الإمارات" خلال سوق انتقالات هذا الصيف، بسبب الصفقات الجديدة التي يسعى المدفعجية لحسمها.

ويرتبط توماس بارتي بعقد مع أرسنال ينتهي فى يونيو 2025، وبات اللاعب يفكر جديًا فى الرحيل عن النادي اللندني، وسط اهتمام من عدة أندية أوروبية وسعودية بضمه الصيف الحالى.

وكان الصحفي الموثوق في سوق الانتقالات قد كشف أن الهلال يسعى من أجل التعاقد مع توماس بارتي لدعم وسط الملعب في الميركاتو الصيفي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ويتمثل السبب الأول وراء رغبة بارتي في الرحيل عن أرسنال، التباطؤ من مسؤولي النادي في فتح خط المفاوضات معه لتوقيع عقد جديد، بالإضافة إلي دخول أرسنال بقوة فى صراع التعاقد مع ديكلان رايس نجم وسط وست هام يونايتد.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" قد أكدت بالأمس على أن أرسنال أتم التعاقد مع ديكلان رايس، في صفقة وصلت قيمتها إلى 105 ملايين جنيه استرليني، مشيرة إلى أن أرسنال سيدفع قيمة الصفقة على عامين.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ويتمسك ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، بالتعاقد مع ديكلان رايس نجم وست هام، لدعم خط وسط المدفعجية ومع وجود كلاً من مارتن أوديجارد وجورجينيو ومحمد النني، ومن ثم سيكون من الصعب حصول بارتي على فرصة المشاركة بشكل أساسي الموسم المقبل، مما يجعله قريبًا من الانتقال للدوري السعودي.

اقرأ أيضا

نجم جديد من مانشستر يونايتد يقترب من الدوري السعودي

بارتي يكشف تفاصيل صادمة في انتقاله لأرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن