أونانا يصدم النصر ويوافق على الانتقال لعملاق الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 06/07/2023
470
منذ 10 شهر
أونانا يصدم النصر ويوافق على الانتقال لعملاق الدوري الإنجليزي

وجه النجم الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي إنتر ميلان، صدمة قوية لطموحات نادي النصر، في الحصول على خدماته، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.    

ويقترب أونانا من الرحيل عن نادي إنتر ميلان، بسبب رغبة الأخير في الحصول على سيولة مالية تساعده على إبرام صفقات جديدة في السوق الصيفي الحالي.

وتلقى أونانا العديد من العروض المغرية للرحيل عن ملعب "جوزيبي مياتزا" هذا الصيف لعل أبرزها من مانشستر يونايتد وتشيلسي وكذلك من النصر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ويطمح نادي النصر إلى التعاقد مع حارس مرمى جديد، هذا الصيف، مع ضرورة التخلص من الكولومبي دافيد أوسبينا، بسبب إصاباته المتكررة والطويلة.

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي "فابريزو رومانو" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فإن مانشستر يونايتد قرر تقديم عرض شفهي جديد للحصول على خدمات أندريه أونانا. 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ونوه خبير سوق الانتقالات على أنه ستستمر المحادثات مع إنتر ميلان، حيث تم رفض العرض الافتتاحي الذي قدمه اليونايتد بقيمة 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون يورو من الإضافات.

وبات موقف أندريه أونانا واضح، حيث أنه مستعد لقبول عرض الانضمام إلى مانشستر يونايتد إذا وافق الناديان على الرسوم المالية للصفقة.

وحرص نادي إنتر ميلان على تحديد موعد نهائي لحسم مصير أندريه أونانا، سواء بالبيع أو الاستمرار، وهو يوم 20 من يوليو الجاري.

اقرأ أيضا

رسميا.. تعرف على قوائم إدارات الهلال والنصر والاتحاد والأهلي

صفقة أونانا.. مانشستر يتحرك لإقناع إنتر بضم هدف النصر

حمل تطبيق سعودي الآن