فشلت صفقة الاتحاد.. ورد فعل عنيف من نجم أبها

تاريخ النشر: 06/07/2023
1792
منذ 9 شهور
فشلت صفقة الاتحاد.. ورد فعل عنيف من نجم أبها

شهدت مفاوضات نادي الاتحاد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، صالح العمري، منحى خطيرًا، بعد أن نشبت أزمةٌ بين اللاعب وإدارة ناديه خلال الساعات الماضية.

ويتمثل السبب الأول وراء تعثر مفاوضات الاتحاد وأبها في إصرار مسؤولي الأخير على بيع المدة المتبقية من عقد صالح العمري والذي ينتهي في صيف 2024 مقابل مبلغ بقيمة 20 مليون ريال.

ونشر صالح العمري بيانًا، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" لكي يوضح من خلاله، أن إدارة ناديه لم تلتزم باتفاقها معه فيما يتعلق بالسماح له بالرحيل في حال تلقيه عرض انتقالٍ قوي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

واشتمل بيان صالح العمري على الآتي: "على قدر المحبة يكون العتب.. وما كنت ولا سأكون في يوم مصدر لأي مشكلة أو نقطة سلبية داخل الفريق ومن اليوم الاحترام للجهاز الفني واللاعبين ومحبي نادي أبها فقط وبإذن الله يكون موسماً جميلاً".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأضاف في بيانه، بأنه في البداية تجاهل عروضًا عديدة وقرر تجديد عقده مع أبها ووافق على تخفيض مطالبه المادية في ذلك الحين، وفي المقابل؛ وعده رئيس النادي بأنه لن يقف في طريقه أبداً إذا طلب الرحيل حال وصول عرض مناسب له.

ونوه صالح العمري على أنه تلقى عرضاً في الموسم الماضي وبناءً على ذلك؛ تحدث مع الإدارة والمدرب عن رغبته في الرحيل ولكن الأمور تغيرت في اللحظة الأخيرة، ورغم ذلك تعامل باحترافية والتزم بعقده كي لا تحدث أي مشكلة بسببه في النادي.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

واستطرد لاعب أبها بأنه تواصل مع الإدارة قبل نهاية الموسم المنقضي وأبدى رغبته في الرحيل لبدء مرحلة جديدة في مسيرته، خاصةً أنه يتبقى على نهاية عقده سنة واحدة، وتلقى عدة عروض مناسبة وتوازي المدة المتبقية في العقد مادياً ولكنه فوجئ بالمطالب المالية المبالغ فيها من جانب الإدارة.

واختتم اللاعب بيانه بأن: "اليوم أنا في معسكر الفريق وسأكون مخلصاً لآخر يوم في عقدي لأن هذا مصدر رزقي، مع احترامي لزملائي ومدربي، وأنا أردت توضيح كل هذا ليوكون الجميع في الصورة".

اقرأ أيضا

أول تعليق من نجم أبها بعد فشل انتقاله إلى الاتحاد

رسميا.. تعرف على قوائم إدارات الهلال والنصر والاتحاد والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن