الخليفي يفتح باب رحيل مبابي إلى ريال مدريد.. زلزال في باريس

تاريخ النشر: 05/07/2023
720
منذ 9 شهور
الخليفي يفتح باب رحيل مبابي إلى ريال مدريد.. زلزال في باريس

كشف ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موقف النادي إذا ملف كيليان مبابي، نجم الفريق الأول لكرة القدم، بعد الأزمة الدائرة بين الطرفين حول تجديد عقد اللاعب.

وكان مبابي قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان، بأنه لا ينوي تفعيل بند تجديد عقده لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية التي تنتهي في يونيو 2024، لترد إدارة النادي الباريسي، بمطالبة اللاعب بتمديد عقده أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الخليفي، خلال تصريحات صحفية، إن مبابي لن يغادر نادي باريس سان جيرمان مجانًا، مضيفًا "إذا غير مبابي رأيه، فهذا ليس خطئي، لا نريده أن يغادر مجانًا في 2024. موقفنا واضح، إذا أراد كيليان البقاء، فنحن نريده أن يبقى، ولكنه يحتاج إلى توقيع عقد جديد".

وتابع "لا نريد خسارة أفضل لاعب في العالم مجانًا، هذا مستحيل".

وارتبط اسم كيليان مبابي برغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع هداف بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022"، برصيد 8 أهداف، حيث كشفت آخر التقارير الصحفية عن رغبة مبابي في الانتقال إلى الريال مجانًا من أجل الحصول على أكبر مكافأة توقيع في التاريخ، والتي قد تتخطى حاجز الـ115 مليون يورو، كما قامت إدارة ريال مدريد بإبلاغ والدة مبابي، فايزة العماري، بأن النادي على استعداد بدفع مبلغ يتخطى 200 مليون يورو، حال موافقة مبابي على الرحيل عن باريس هذا الصيف.

وطالب الخليفي والدة مبابي، بعرض يقدر بـ200 مليون يورو، للموافقة على رحيله هذا الصيف، إلا أن والدة النجم الفرنسي ترغب في حصول نجلها على مكافأة توقيع بقيمة 60 مليون يورو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مبابي يتمرد على والدته وينتقل لريال مدريد هذا الصيف.. مفاجأة كبرى

ريال مدريد يفضح مخططات والدة مبابي.. أغلى صفقة في التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن