أول تعليق من نجم أبها بعد فشل انتقاله إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 05/07/2023
596
منذ 10 شهر
أول تعليق من نجم أبها بعد فشل انتقاله إلى الاتحاد

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في ظل دعم العميد استعدادًا لمنافسات دوري روشن للمحترفين 2023-2024.

وجاء استحواذ صندوق الاستثمارات السعودي على نادي الاتحاد، ليفتح الباب أمام إدارة العميد، للتعاقد مع صفقات مدوية للمنافسة بقوة على كل البطولات المحلية والقارية.

ويشارك نادي الاتحاد في مونديال الأندية الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية، والذي يسعى فيه العميد لكسر إنجاز الهلال، وحصد الميدالية الذهبية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تعليق العمري عن فشل مفاوضات انضمامه إلى الاتحاد

عبر صالح العمري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، عن حزنه بسبب مبالغة إدارة ناديه في مطالبها المادية، لكي ينتقل إلى الاتحاد.

وكتب العمري، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تفاجأت بالمطالب المالية المبالغ فيها من إدارة "أبها"، وسأبقى مخلصاً وفياً إلى نهاية عقدي مع الفريق".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وتعثرت مفاوضات الاتحاد وأبها يعود إلى إصرار إدارة الأخير على بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب والذي ينتهي في صيف 2024 مقابل 20 مليون ريال.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد سبق أن أتم تعاقده مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد ونجولو كانتي من تشيلسي، بالإضافة إلى البرتغالي جواو فيليبي "جوتا" من سيلتك الأسكتلندي.

اقرأ أيضا

بـرسالة مؤثرة.. رحيل ابن الاتحاد رسميا بعد 10 سنوات

الاتحاد والأهلي يحصلان على الضوء الأخضر لتأسيس شركة النادي

حمل تطبيق سعودي الآن