مفاجآت بالجملة في تفاصيل تعاقد الهلال مع نجم لاتسيو

تاريخ النشر: 05/07/2023
293
منذ 10 شهر
مفاجآت بالجملة في تفاصيل تعاقد الهلال مع نجم لاتسيو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن النجم الصربي الدولي، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب لاتسيو الإيطالي، سيكون الصفقة الثالثة لنادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك نقلاً نقلاً عن وسائل إعلام إيطالية.

وذكرت تقارير إيطالية، بأن الاتفاق قد تم بين اللاعب الصربي وإدارة نادي لاتسيو؛ لكي ينتقل بصورة رسمية إلى الموج الأزرق، وصيف بطل العالم بداية من الموسم الجديد 2023/2024.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "البلاد" نقلاً عن موقع "إنسايدر لاتسيو" فإن سافيتش سيوقع على عقد انتقاله لنادي الهلال لمدة 4 مواسم قادمة، مقابل تقاضي راتب سنوي يبلغ 12 مليون يورو، على أن يتم الإعلان الرسمي عن حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، ويتوقع أن يلتحق اللاعب الصربي بمعسكر الهلال في النمسا.

تابع مباريات سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وننتيجة لذلك سيكون سيرجي ميلينكوفيتش، البالغ من العمر 28 عامًا، هو ثالث صفقات الهلال السعودي بعد كل من البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون، والسنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي.

وفي سياق متصل، يستهدف نادي الهلال التعاقد مع مهاجم قوي خلال الأيام المقبلة، حيث تواجد الصربي ألكسندر ميتروفيتش، نجم فريق فولهام الإنجليزي، على رأس الخيارات المتوفرة على رادار الهلال، بجانب البلجيكي روميلو لوكاكو، والأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وخلال 8 مواسم قضاها ميلينكوفيتش في صفوف فريق لاتسيو، حقق اللاعب الصربي مع لاتسيو كأس إيطاليا عام 2019، وكأس السوبر الإيطالي خلال عامي 2017 و2019، وتم اختياره كأفضل لاعب وسط في الدوري الإيطالي عام 2019، وأفضل لاعب في لاتسيو مرتين عامي 2021 و2022.

وعلى الصعيد الدولي، فقد توج سافيتش ببطولة كأس العالم للشباب عام 2015 مع صربيا، ونال الكرة البرونزية كثالث أفضل هدافي البطولة، ويمتلك لاعب وسط لاتسيو مع المنتخب الصربي الأول 43 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

الكشف عن موعد ومكان إقامة قرعة تصفيات كأس آسيا 2027

حمل تطبيق سعودي الآن