خيسيوس يتلقى الصدمة الأولى مع الهلال.. فشل أولى صفقاته الصيفية

تاريخ النشر: 05/07/2023
5149
منذ 9 شهور
خيسيوس يتلقى الصدمة الأولى مع الهلال.. فشل أولى صفقاته الصيفية

رد النجم البرازيلي، بيدرو جيليرمي، مهاجم فريق فلامنجو البرازيلي، على العرض الضخم للانتقال إلى صفوف الهلال في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد بيدرو، الذي سبق وأن تدرب تحت قيادة البرتغالي المخضرم، خورخي خيسوس، المدير الفني الحالي للهلال، على رفضه لفكرة اللعب داخل المملكة العربية السعودية، وأنه سيظل لاعبًا لـ فلامنجو.

ووفقًا لما ذكرته عدة تقارير ومن بينها صحيفة "آس" فإن المهاجم الذي استدعاه "تيتي" للمشاركة في مونديال قطر 2022، عرضًا سيضاعف راتبه الحالي ست مرات مقارنة بما يتقاضاه من فريقه الحالي، فلامنجو.

تابع مباريات سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ونجح بيدرو هذا الموسم في جذب الانتباه إليه، بعد أن تألق وسجل 25 هدفًا في 36 مباراة، لذلك قرر نادي الهلال، القيام بخطوة جادة والاتصال بإدارة النادي البرازيلي، وذلك بتوجيه من مدرب الزعيم وفلامنجو السابق، خورخي جيسوس.

لكن لم ينجح العرض الضخم من الناحية المالية ولا المدرب البرتغالي في إقناع بيدرو، الذي يريد الاستمرار في صنع اسمه داخل الدوري البرازيلي، خاصة أنه يمتلك عقدًا حتى عام 2027 مع فلامنجو.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويتمثل السبب الرئيسي وراء رفض بيدرو لعرض الانتقال إلى الهلال، في رغبته بالاستمرار ضمن الدائرة المطلوبة للاستدعاء في المنتخب البرازيلي، حيث يشعر اللاعب بأن الذهاب إلى السعودية سوف يبعده عن بؤرة الاهتمام وأن فرصه ستنخفض بشكل كبير. 

ويشعر بيدرو بالقلق نتيجة اكتظاظ منتخب البرازيل بالعديد من النجوم الكبار في خط الهجوم، إضافة إلى الثنائي الشاب إندريك فيليبي وفيتور روكي، خاصة مع توقيع الأول لـ ريال مدريد، واقتراب الثاني من برشلونة، ولذلك سيتعين على بيدرو إظهار أفضل مستوى له إذا كان لا يريد أن يفقد مكانه في كتيبة راقصي السامبا.

اقرأ أيضا

بسبب خيسوس.. محمد الشلهوب يعتذر عن تدريب ناشئين الهلال

خيسوس يصل معسكر النمسا.. وفرمان جديد من أجل موسم 2024

حمل تطبيق سعودي الآن