جيرارد يربك ميركاتو الأهلي.. الاتفاق يتحرك من أجل ثنائي عالمي

تاريخ النشر: 05/07/2023
220
منذ 9 شهور
جيرارد يربك ميركاتو الأهلي.. الاتفاق يتحرك من أجل ثنائي عالمي

كشفت تقارير  صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي الاتفاق، بقيادة المدرب الجديد ستيفن جيرارد، قد وجه أنظاره نحو التعاقد مع الفرنسي جوناثان إيكونيه، نجم فريق فيورنتينا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتفيد تقارير إيطالية، بأن فيورنتينا قد يرحب بفكرة بيع إيكونيه لصالح الاتفاق، من أجل تعويض المبلغ المالي الذي تم تخصيصه لأجل التعاقد مع اللاعب الفرنسي، وهو  ما تخطى الـ 15 مليون يورو من صفوف ليل الفرنسي قبل عام ونصف. 

وبات القرار في الوقت الحالي بيد اللاعب الفرنسي، إما بالانضمام إلى صفوف فارس الدهناء والحصول على مقابل مالي ضخم، أو بالاستمرار بقميص الفيولا، واستكمال اللعب في القارة العجوز، بعد أن حقق اللاعب أعلى مستوياته.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ويريد نادي الاتفاق أن يقترب من عمالقة كرة القدم السعودية، ولا سيما النصر، الذي يمتلك كوكبة من النجوم على رأسم البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، إضافة إلى الاتحاد بالثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي. 

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" بأن ستيفن جيرارد، مدرب الاتفاق الجديد، قد حدد أسماء 4 نجوم من الطراز الرفيع من أجل التعاقد معهم هذا الصيف، وهم  السنغالي ساديو ماني والبرازيلي فيليبي كوتينيو والجابوني بير إيمريك أوباميانج وألفارو موراتا

واحتل نادي الاتفاق المركز السابع في دوري المحترفين السعودي، المكون من 16 فريقاً في الموسم الماضي 2022/2023، قبل أن تُوسَّع الدرجة الممتازة من دوري روشن لتشمل 18 فريقاً، بدايةً من الموسم الجديد 2023/2024.

اقرأ أيضا

بعد التوقيع.. رسالة بالعربية من جيرارد إلى جماهير الاتفاق

الاتفاق يفاوض الثنائي العالمي.. نجم برشلونة السابق

حمل تطبيق سعودي الآن