رسميا.. برشلونة يعلن تعاقده مع إينيجو مارتينيز

تاريخ النشر: 05/07/2023
83
منذ 9 شهور
رسميا.. برشلونة يعلن تعاقده مع إينيجو مارتينيز

أعلن نادي برشلونة الإسباني، منذ قليل، عن إتمام تعاقده بصورة رسمية، مع المدافع الإسباني المخضرم، إينيجو مارتينيز، في صفقة انتقال نهائي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من أتلتيك بلباو.

وأعلن إينيجو مارتينيز عن رحيله بصوة رسمية عن ناديه السابق، أتلتيك بلباو، منذ أيام بعد انتهاء عقده مع الفريق الباسكي في صيف 2023 الجاري، مع رفض جميع عروض التجديد.

ووفقًا لما ورد في البيان الرسمي الذي أصدره نادي برشلونة، فقد تم التعاقد مع المدافع إينيجو مارتينيز لتعظيظ الخط الخلفي لفريق المدرب تشافي هيرنانديز.

وعلاوة عل ذلك، ذكر النادي الكتالوني في البيان الرسمي، بأن مارتينيز قد وقع على عقود انتقاله إلى صفوف برشلونة لمدة موسمين قادمين وحتى صيف 2025، ووضع برشلونة شرطا جزائيا في تعاقده مع اللاعب بقيمة 400 مليون يورو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ويطمح نادي نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول بأفضل الصفقات قبل انطلاق الموسم الجديد 2023/2024 من أجل العودة إلى منصات التتويج الاوروبية.

ولعب إينيجو مارتينيز مع أتلتيك بلباو ما مجموعه 177 مباراة خلال خمس مواسم بجميع البطولات، نجح خلالهم في تسجيل 26 هدفًا مع تقديم 13 تمريرة حاسمة.

ونجح المدافع الإسباني الدولي، ذو الـ 32 عامًا مع النادي الباسكي ببطولة كأس السوبر الإسباني عن موسم 2020/2021.

وبات إينيجو مارتينيز ثاني صفقات برشلونة في الصيف الجاري بعد ضم نجم الوسط الألماني إلكاي جوندوجان في صفقة انتقال حر كذلك من مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يسرق موهبة القرن من برشلونة في اللحظات الأخيرة

بعد فشل انضمامه لبرشلونة.. مانشستر يونايتد يراقب نجم المغرب

حمل تطبيق سعودي الآن