شرط أبها يهدد الاتحاد بفقدان صفقته الصيفية الرابعة

تاريخ النشر: 05/07/2023
422
منذ 9 شهور
شرط أبها يهدد الاتحاد بفقدان صفقته الصيفية الرابعة

كشفت تقارير  صحفية، اليوم الأربعاء، أنه قد توقفت المفاوضات بصورة مؤقتة بين إدارة نادي الاتحاد ونظيرتها في أبها، فيما يتعلق بصفقة انتقال اللاعب صالح العمري لتمثيل العميد بدءاً من الموسم الرياضي الجديد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ" فإن تعثر مفاوضات الاتحاد وأبها يعود إلى إصرار إدارة الأخير على بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب والذي ينتهي في صيف 2024 مقابل 20 مليون ريال.

وأكدت التقارير على أن صالح العمري قد أعطى موافقة لإدارة أبها فيما يتعلق بجميع التفاصيل المالية المتعلقة بعقده مع الاتحاد وفي مقدمتها الرواتب الشهرية للاعب ومدة العقد. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ونوهت "عكاظ" على أن الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائالي تدرس تأجيل التعاقد مع صالح العمري في حال تمسك إدارة أبها ببيع المدة المتبقية مقابل 20 مليون ريال إلى حين دخول اللاعب فترة الستة أشهر "الحرة" والتي تخول للاعب والنادي التوقيع دون الرجوع لناديه، وبالتالي عدم تحمّل نادي الاتحاد أية أعباء مالية إضافية.

ويطمح نادي الاتحاد بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، إلى تدعيم صفوف الفريق بأفضل صفقات ممكن، للاستمرار في المنافسة على كافة البطولات في الموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد سبق أن أتم تعاقده مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد ونجولو كانتي من تشيلسي، بالإضافة غلى البرتغالي جواو فيليبي "جوتا" من سيلتك الأسكتلندي.

ويخضع لاعبو الاتحاد لفحوصات طبية بدءاً من اليوم (الأربعاء)، قبل انطلاقة معسكر الفريق الإثنين القادم في مدينة الطائف، استعداداً للموسم الجديد الذي تنتظر العميد خلاله مشاركات عالمية وقارية وعربية ومحلية يسعى للظهور خلالها بأفضل صورة.

اقرأ أيضا

هل هدد حمدالله جماهير الاتحاد بالانتقال إلى النصر عبر انستجرام ؟

بعد قرار مدرب الاتحاد.. حقيقة عودة طارق حامد إلى الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن