سباليتي يمنح الأهلي "قبلة الحياة" ويحسم قرار إجازته من التدريب

تاريخ النشر: 05/07/2023
904
منذ 9 شهور
سباليتي يمنح الأهلي قبلة الحياة ويحسم قرار إجازته من التدريب

تحدث لوتشانو سباليتي المدير الفني السابق لنادي نابولي، أنه سيعود قريبا للتدريب، وذلك عقب تقارير أشارت لرغبته في الحصول على راحة بعد موسم تاريخي لفريق الجنوب، حصد خلاله لقب الدوري الإيطالي.

ونجح سباليتي في التتويج بالدوري الإيطالي الموسم الماضي مع فريق نابولي بعد غياب 33 عام عن التتويج ببطولة الدوري، أيضا وصل الفريق تحت قيادة المدرب إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخرج علي يد ميلان.

وكان  دي لورينتس رئيس نابولي، قد صرح من قبل أن المدرب الايطالي يريد الحصول علي فترة إجازة، مشيرا الي أن هذا هو السبب الرئيسي في رحيله عن نابولي بعد نهاية الموسم.

ونفي سباليتي في تصريحات نقلا عن موقع "فوتبول إيطاليا " أنه سيكون في إجازة الموسم المقبل، مشيرا إلي أنه يحتاج فقط إلي بعض الوقت لاتخاذ قراره النهائي بشأن تدريب نادي جديد الموسم المقبل، واتهم المدرب إدارة نابولي بالتلاعب في تصريحاتهم بخصوص رحيله عن الفريق.

سباليتي أبرز المرشحين لتدريب الأهلي

ارتبط سباليتي، بتدريب النادي الأهلي وذلك بعد وجود تقارير إعلامية كشفت عن مفاوضات قوية مع المدير الفني السابق لروما وإنتر لتولي المسئولية الفنية للراقي في الموسم الجديد.

وهاجم سباليتي الصحافة الايطالية والتي تعمدت بحسب قوله ان تنشر أخبار اعتزال المدرب الايطالي التدريب أو دخوله في فترة إجازة في الفترة المقبلة، مشيرا إلي أن ذلك غير صحيح بالمرة.

ويأتي تصريح سباليتي بشأن استعداده للعمل قريبا والعودة للتدريب ليفتح الباب أمام إمكانية تواجده في الدوري السعودي من بوابة النادي الأهلي.

اقرأ أيضا

رئيس نابولي ينهي حلم الهلال والنصر في تميمة البطولات

بعد رحلته مع النصر.. رودي جارسيا يكشف عن خطته مع نابولي

حمل تطبيق سعودي الآن