بايرن ميونخ يتحرك من أجل خطف نجم يوفنتوس

تاريخ النشر: 05/07/2023
58
منذ 9 شهور
بايرن ميونخ يتحرك من أجل خطف نجم يوفنتوس

دخل فريق بايرن ميونخ الألماني في مفاوضات مع بعض اللاعبين من أجل تدعيم صفوفه بمهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بتوصيات من المدرب الألماني للفريق توماس توخيل.

بايرن ميونخ يتحرك من أجل خطف نجم يوفنتوس

ويسعي الفريق البافاري إلي حسم صفقة المهاجم لتعزيز صفوف الفريق الموسم المقبل في جميع البطولات، خاصة بعد النتائج السلبية للفريق الموسم الماضي في بطولتي كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا وأيضا حسم الدوري بصعوبة شديدة.

ويأتي الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي، علي رأس قائمة المهاجمين الذي يريد النادي البافاري التعاقد معهم إلي جانب كلا من الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام وأيضا الفرنسي كولو مواني مهاجم أينتراخت فرانكفورت الألماني.

ويحاول بايرن التوصل إلي اتفاق مع الصربي دوسان فلاهوفيتش، خاصة بعد تعثر المفاوضات من أجل ضم مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين في الفترة الماضية.

ويحاول بايرن ميونخ الألماني أن يبدأ المفاوضات من أجل إنهاء صفقة الصربي دوسان فلاهوفيتش، لكن وبحسب موقع " سكاي سبورت إيطاليا " فإن إدارة نادي يوفنتوس وضعت مبلغ 90 مليون يورو لمن يريد شراء المهاجم الصربي مما يصعب مهمة النادي البافاري في عملية التفاوض من أجل شراء اللاعب.

ويريد نادي يوفنتوس الإيطالي الاستفادة من عملية بيع مهاجمه الصربي، خاصة بعد المستوي المتذبذب الذي قدمه اللاعب خلال موسم ونصف منذ قدومه إلي الفريق في يناير 2022 من صفوف فيورنتينا الإيطالي.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يرفض الاستسلام ويجهز عرضا جديدا لضم هاري كين

بايرن ميونخ يعلن رحيل ثنائي الفريق رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن