يوسف عنبر يقود تدريبات الأهلي

تاريخ النشر: 05/07/2023
422
منذ 9 شهور
يوسف عنبر يقود تدريبات الأهلي

قرر مجلس إدارة الندي الأهلي إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بصورة مؤقتة  للمدرب السعودي يوسف عنبر، ابتداءً من غدٍ الخميس، وهو الموعد المحدد لعودة اللاعبين من الإجازة التي مُنحت لهم بعد نهاية الموسم الرياضي المنصرم 2022/2023.

وجاء ذلك القرار من أجل منح إدارة الكرة الوقت الكافي لحسم ملف اختيار المدرب الجديد وجهازه الفني بصورة نهائية، قبل انطلاق الموسم الجديد 2023/2024. 

يذكر أن إدارة النادي الاهلي قد أعلنت الاستغناء عن خدمات المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، بعد أن قاد الفريق للصعود إلى دوري روشن من جديد، بالإضافة إلى التتويج بلقب بطولة "دوري يلو" لأندية الدرجة الاولى.

ومن جانبها، فقد أبلغت إدارة الراقي اللاعبين الأجانب والجدد بموعد التدريبات الجماعية استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024، والتي ستنطلق بتاريخ 12 من يوليو الجاري، على أن يغادر بعدها الفريق إلى سلوفينيا، من أجل تنظيم المعسكر الإعدادي للفريق قبل انطلاق منافسات بطولة دوري روشن.

وتقرر أن يخضع اللاعبين لفحوصات طبية لمدة يومين على دفعات في مستشفى السعودي الألماني الراعي الطبي للنادي الأهلي، على أن تنطلق بعدها التدريبات في ملعب أكاديمية الأهلي، بسبب وجود صيانة في الملعب الرئيس لمقر النادي.

وستحدد إدارة النادي الأهلي قائمة مختصرة بأسماء اللاعبين المحليين والأجانب المغادرين لمعسكر الفريق الأول، خاصة مع الرغبة في التخلص من خدمات عدد من اللاعبين الأجانب المتبقي في عقودهم عام واحد، بالإضافة إلى التخلص من اللاعبين المحلليين غير المرغوب في استمراهم.

الجدير بالإشارة أن الأهلي يمتلك في قائمته 7 لاعبين أجانب وهم على النحو التالي: 

"السوري عمر السومة، المقدوني إزجان أليوسكي، البرازيلي ماركوس أمارال، الأنجولي باستوس، والجزائري رياض بودبوز، الجانبي مودو بارو، وأخيرًا السنغالي إدوارد ميندي".

اقرأ أيضا

بيئة الأهلي مسمومة والنفيعي كان يظهر بالصدفة.. هاسي يصرح

حجازي يحول بوصلة نجم الأهلي من الهلال إلى الاتحاد..كواليس مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن