الهلال يقترب من سافيتش.. "بن نافل يحقق أماني الجماهير"

تاريخ النشر: 05/07/2023
4241
منذ 11 شهر
الهلال يقترب من سافيتش.. بن نافل يحقق أماني الجماهير

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي الهلال عن تعاقده مع البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط وولفرهامبتون، والسنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي تشيلسي، بالإضافة لعودة خورخي خيسوس لتدريب الفريق خلفا للأرجنتيني رامون دياز.

وطارت بعثة الهلال إلى النمسا من أجل خوض معسكر خارجي يتخلله 4 مباريات ودية، في إطار الاستعداد للموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الهلال يريد ضم سافيتش

وفقا لصحيفة "الرياضية"، فإن الهلال أصبح قريبًا من الاتفاق مع المحور الدولي الصربي سيرجي سافيتش، لاعب فريق لاتسيو الإيطالي، بديلًا للكولومبي جوستافو كويلار الذي غادر بشكل رسمي إلى الشباب.

وكانت جماهير الهلال أطلقت هاشتاج تطالب به ضرورة ضم المحور الدولى خاصة أنه متبقي في عقده موسم واحد لاتسيو، بجانب احتياج الزعيم لخدماته.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وبالنسبة لملف المهاجم الصريح، فإن إدارة الهلال وضعت الرباعي روميلو لوكاكو، والصربي ألكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام، والأرجنتيني ماورو إيكاردي، ويضع الهلاليون البرازيلي بيدرو جيرمي لاعب فلامنجو خيارًا أخيرًا في حال فشل الوصول لاتفاق مع الثلاثة السابقين.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وأكدت الصحيفة أن الهلال سيكون قد سجل أربعة لاعبين جدد يستهدفهم في مراكز المستبدلين المغادرين، فيما سيكون اللاعب الخامس المقبل بديلًا للمالي الفرنسي موسى ماريجا، ويعتمد ذلك على موافقة البرتغالي الكبير برناردو سيلفا لاعب المان سيتي.

اقرأ أيضا

الهلال يرد على رفض نجم فلامنيجو لزيادة راتبه 6 مرات.. عرض قياسي

كأس سلمان| الهلال السوداني يعبر الصفاقسي ويقترب من مجموعة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن