ماونت يودع جماهير تشيلسي برسالة عاطفية.. ويطير إلى مانشستر

تاريخ النشر: 04/07/2023
107
منذ 9 شهور
ماونت يودع جماهير تشيلسي برسالة عاطفية.. ويطير إلى مانشستر

وجه ماسون ماونت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، رسالة وداع إلى جماهير البلوز، تمهيدًا لانتقاله رسميًا إلى صفوف مانشستر يونايتد.

ويستعد ماسون ماونت للانتقال رسميًا إلى مانشستر يونايتد، مقابل 60 مليون جنيه استرليني، بعد إجراء الفحص الطبي في كارينجتون.

ووجه ماونت، الذي انضم إلى تشيلسي كلاعب شاب في 2005، رسالة عاطفية إلى جماهير البلوز، عبر حسابه بموقع إنستجرام، قائلًا "مرحبًا جماهير تشيلسي، قد يكون ما أقوله ليس جديدًا، نظرًا لما تردد على مدار الشهور الستة الماضية، ولكن ليس من السهل أن أخبركم بأنني اتخذت قرار الرحيل عن تشيلسي".

وأضاف "أنتم تستحقون أكثر من مجرد بيان مكتوب، أردت أن أخبركم مباشرة عن مدى امتناني لدعمكم على مدار الـ18 عامًا الماضية، أعلم أن بعضكم لن يكون سعيدًا بقراري، ولكن هذا هو المناسب لي في هذه اللحظة من مسيرتي".

وتابع ماونت "انضممت إلى تشيلسي عندما كنت في السادسة من عمري، وقد مررنا بالكثير معًا، فزنا بكأس الشباب، وجائزة أفضل لاعب في العام، وكأس السوبر، وكأس العالم للأندية، وبالطبع تلك الليلة التي لا تنسى، عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا. أشكر كل الأشخاص الذين ساعدوني في رحلتي، بما فيهم طاقم الأكاديمية والمدربين فرانك لامبارك وتوماس توخيل وجراهام بوتر، وفريق العمل في الغرف الخلفية، وجميع زملائي في الفريق على مدار السنوات، والذين أصبحوا أخوتي وعائلتي، على الحب والدعم المستمرين، والأهم من ذلك أنتم يا رفاق للبقاء بجانبي طوال الوقت، أتمنى لكم الأفضل".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد التعاقد مع بطل العالم.. ماونت يصدم تشيلسي بقرار غامض

بوتر يعلق على رحيل ماونت عن تشيلسي إلى العملاق الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن