ساؤول يشعل صراع النصر والاتحاد.. شرط نجم أتلتيكو للعب في السعودية

تاريخ النشر: 04/07/2023
1111
منذ 9 شهور
ساؤول يشعل صراع النصر والاتحاد.. شرط نجم أتلتيكو للعب في السعودية

كشفت تقارير صحفية عن شرط الإسباني ساؤول نيجيز، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، من أجل الموافقة على الانتقال إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "آس" أن ناديي النصر والاتحاد، طلبا التعاقد مع لاعب الوسط ساؤول، الذي يرتبط بعقد مع أتلتيكو مدريد حتى 2026، بعدما تلقى اللاعب مكالمة هاتفية من السعودية، علمًا بأن النصر كان أول نادٍ سعودي يعرب عن اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب، قبل أن ينضم الاتحاد إلى السباق.

واشترط ساؤول، الحصول على مبلغ 20 مليون يورو صافٍ لكل موسم، من أجل الموافقة على الانتقال إلى الدوري السعودي، وفي حال موافقة النصر أو الاتحاد على شرط اللاعب، فإنه سيصبح الأعلى أجرًا بين اللاعبين الإسبان خلال الوقت الجاري.

وكان نادي النصر قد كشف عن تعاقده رسميًا مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، من أجل مزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فيم تعاقد الاتحاد رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، بالإضافة إلى البرتغالي فيليبي جوتا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستعد الاتحاد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، ممثلًا عن المملكة، بعد تتويجه بلقب دوري روشن السعودي، كما يتقاسم الاتحاد مع النصر، المشاركة في مسابقات "الدوري السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال"، خلال موسم 2023-2024.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ساؤول يتجه إلى الدوري الإنجليزي بعد تعثر انتقاله لبرشلونة

أزمة بين ساؤول نيجيز وجهاز تشيلسي الفني

حمل تطبيق سعودي الآن