بعد قرار مدرب الاتحاد.. "حقيقة عودة طارق حامد إلى الزمالك"

تاريخ النشر: 04/07/2023
309
منذ 10 شهر
بعد قرار مدرب الاتحاد.. حقيقة عودة طارق حامد إلى الزمالك

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات ملف الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وحقيقة رحيله عن قلعة العميد خلال الموسم الرياضي المقبل.

وكان البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، قد أبلغ إدارة النادي، برغبته في الإبقاء على خدمات طارق حامد في الموسم المقبل، بعدما لعب حامد دورًا محوريًا في قيادة العميد للتتويج بلقبي دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي، خلال موسم 2022-2023.

وذكر الإعلامي المصري مهيب عبد الهادي، أن طارق حامد إذا عاد إلى الدوري المصري، فإن وجهته ستكون إلى نادي بيراميدز وليس الزمالك، مضيفًا أن الاستمرار في الدوري السعودي هو الأقرب للاعب حتى الآن.

وتعاقد الاتحاد مع طارق حامد في يوليو 2022، في صفقة انتقال حر، قادمًا من الزمالك المصري، وشارك اللاعب في 28 مباراة مع الاتحاد، وقاد الفريق للتتويج بثنائية الدوري السعودي وكأس السوبر، فيم يستعد العميد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية "السعودية 2023".

ويستعد الاتحاد للموسم الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، كأس العالم للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

طارق حامد أفضل من كانتي والاتحاد سيدفع الثمن.. تصريح مدوي

الاتحاد يعثر على مخرج لطارق حامد في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن