كاسياس نادم على الهروب من مواجهة مورينيو

تاريخ النشر: 22/11/2018
499
منذ 5 سنوات
كاسياس نادم على الهروب من مواجهة مورينيو

استعاد الأسطورة الإسباني إيكر كاسياس حارس بورتو البرتغالي الحالي وريال مدريد السابق، ذكريات خلافة القوي مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدربه في الفريق وقتها، مؤكدا أنه نادم على الهروب من مواجهته.

ورحل كاسياس عن ريال مدريد في صيف عام 2015، بعد خسارة الفريق الملكي للقب دوري أبطال أوروبا مع المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي، وذلك عقب تراجع مستواه بشدة.

وقال كاسياس في حواره مع قناة "باموس" البرتغالية: "كان الهدف من وصوله لريال مدريد هو منافسة برشلونة، حيث كانت لحظات مليئة بالتوتر، وبدأت في الظهور أجواء تعصب في مدريد لا أحبها".

وأضاف إيكر: "بالنسبة لي الوضع تفاقم عقب الموسم الثاني، وفي العام الثالث أصبح هناك الكثير من الأشخاص الذين بدأوا في الإضرار بالعلاقة، ولم يكن الأمر جيدا لا بالنسبة لي ولا له ولا لريال مدريد".

وتابع: "أعتقد أنه لو عاد بي الزمن، لكنت واجهت مورينيو. في تلك اللحظة فضلت الصمت، وفكرت أن هذه هي الطريقة للحفاظ على قيم ريال مدريد".

وأوضح كاسياس: " الآن لم يتحدث أحد عن الآخر مجددا، ومن الأفضل أن يستمر الوضع هكذا وأن ندع الأمر يمر".

وعن مباريات الكلاسيكو في عهد مورينيو، واصل حديثه: "كانت الأوضاع مجنونة، بدأ في الظهور تعصب مدريدي لم يعجبني مطلقا. بدا الأمر وكأن هناك حربا سياسية بين كتالونيا وإسبانيا".

وأتم: "أنا مدريدي وأريد الريال أن يفوز دائما، لكنني لن أسقط في هذا التعصب".


اقرأ أيضا

جماهير بورتو تدشن حملة لبقاء كاسياس في صفوف الفريق

أرقام ليلة الأبطال| التاريخ يقف احتراما لميسي وكاسياس.. ومبابي يكتب سطر جديد

حمل تطبيق سعودي الآن