أرسنال يستغل انسحاب السيتي ويقترب من قائد وست هام بـ"105 مليون"

تاريخ النشر: 04/07/2023
102
منذ 9 شهور
أرسنال يستغل انسحاب السيتي ويقترب من قائد وست هام بـ105 مليون

أصبح نادي أرسنال قريبًا من إنهاء كافة إجراءات التعاقد رسميًا مع ديكلان رايس، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة "جارديان" البريطانية، أن نادي أرسنال يقترب من إنهاء كافة الشروط المتعلقة بصفقة شراء ديكلان رايس، مقابل 105 مليون جنيه استرليني، وسط توقعات بدفع مبلغ الصفقة على ثلاثة أقساط على مدار 24 شهرًا.

ويرغب وست هام يونايتد في بيع لاعب الوسط، مقابل 100 مليون جنيه استرليني، و5 ملايين استرليني كـ(إضافات)، وكان أرسنال يرغب في توزيع أقساط سداد مبلغ الصفقة على مدار 5 سنوات، إلا أن إدارة "جانرز" اضطرت إلى خفض عدد الأقساط من أجل تحقيق الصفقة الصيفية المستهدفة من المدرب ميكيل آرتيتا.

وكانت إدارة نادي وست هام، ترغب في الحصول على مبلغ الـ100 مليون جنيه استرليني قبل نهاية عام 2024، من أجل دعم الوضع المالي للنادي، ولكن يتوقع أنه تم التوصل لاتفاق بين الناديين بدفع مبلغ الصفقة حتى صيف عام 2025، علمًا بأنه تم وضع نادي وست هام على قائمة مراقبة اللعب المالي النظيف من قِبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، خلال شهر سبتمبر (أيلول) الماضي. 

وكان نادي مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع ديكلان رايس، المتوج مع وست هام بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 2023، بعد خسارة السيتي للاعب إلكاي جوندوجان الذي انتقل إلى برشلونة الإسباني، إلا أنه تم رفض عرض بقيمة 90 مليون جنيه استرليني لشراء قائد الفريق الإنجليزي، ليقرر السيتي الابتعاد عن سباق الصفقة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هاتريك أسيست يقود ارسنال لاكتساح فولهام في الدوري الإنجليزي

ارسنال إلى نجمه: الآن يمكنك الانتقال إلى الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن