بايرن ميونخ يشعل المنافسة مع ليفربول على صفقة فرنسية سوبر

تاريخ النشر: 04/07/2023
249
منذ 10 شهر
بايرن ميونخ يشعل المنافسة مع ليفربول على صفقة فرنسية سوبر

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني، دخل سباق التوقيع مع أحد أهداف نادي ليفربول في الميركاتو الصيفي الحالي، وهو الفرنسي الشاب، خفرين تورام.

وارتبط فريق المدرب الألماني يورجن كلوب بالتعاقد مع لاعب خط وسط نيس طوال فترة انتقالات الصيف الحالية، مع رقم ضخم هو 52 مليون جنيه إسترليني تم تحديده من جانب نادي نيس للموفقة على بيع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 22 عامًا.

ويستهدف نادي ليفربول التعاقد مع لاعب خط وسط إضافي خلال هذا الصيف، على الرغم من أنه يبدو أنهم سيواجهون منافسة شديدة إذا أرادوا التعاقد مع ابن المدافع الفرنسي الأسطوري ليليان تورام.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ليكيب" فإن بايرن ميونيخ قد أجرى اتصالات مع نجم نيس الفرنسي خلال ميركاتو الصيف الحالي.

وعلى الرغم من اتصال ليفربول باللاعب الفرنسي الشاب، إلا أنهم لم يتواصلوا بعد مع إدارة نادي نيس، وقد التقى ليفربول بأقارب تورام لإقناعهم بالصفقة.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وأنفق نادي ليفربول بالفعل 95 مليون جنيه إسترليني خلال سوق انتقالات هذا الصيف، بعد الحصول على خدمات أليكسيس ماك أليستر من برايتون ودومينيك سوبوسلاي من لايبزيج.

وبات ليفربول في حاجة ماسة لإعادة بناء خط الوسط بعد احتلالهم المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الماضي 2022/2023، وقد ارتبط روميو لافيا لاعب ساوثهامبتون ومانو كوني لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ بإمكانية الانتقال إلى ملعب "آنفيلد".

وقدم خيفرين تورام موسم ممتاز بقميص نادي نيس، حيث شارك فيما مجموعه 48 مباراة في جميع المسابقات، وهو الأمر الذي دفع بايرن ميونخ للدخول في المنافسة على أمل حسم الصفقة.

وتعاقد بايرن ميونخ مع صفقتين هذا الصيف، وهما كونراد لايمر من لايبزيج ورافائيل جيريرو من بوروسيا دورتموند في انتقالات مجانية بالصيف الحالي.

اقرأ أيضا

رسميا.. إعارة نجم ليفربول إلى الدوري الألماني

الأهلي يضرب من جديد في الميركاتو ويستهدف نجم ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن