بعد فشل انضمامه لبرشلونة.. مانشستر يونايتد يراقب نجم المغرب

تاريخ النشر: 04/07/2023
37
منذ 9 شهور
بعد فشل انضمامه لبرشلونة.. مانشستر يونايتد يراقب نجم المغرب

يستهدف نادي مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي بلاعبين جدد استعدادا للموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "ميرور الإنجليزية" أن المدرب الهولندي تين هاج لن يكتفي فقط بصفقة ماسون ماونت والذي انتقل الي صفوف الشياطين الحمر بمبلغ 60 مليون يورو قادما من تشيلسي الانجليزي.

ويبدو أن الفريق يسعي الي جلب لاعبين جدد خاصة في خط الوسط، حيث تم تحديد ميزانية الفريق بحوالي 120 مليون يورو لاتمام الصفقات الجديدة في الميركاتو الحالي بحسب بعض التقارير الانجليزية، فإن المدرب تين هاج وضع 13 لاعب للبيع داخل الفريق في الميركاتو الحالي لتوفير السيولة المالية.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن مانشستر يونايتد يسعي لضم المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي في الصيف الحالي، وذلك بناء علي توصيات من تين هاج الذي أبدي إعجابا شديدا بقدرات نجم منتخب المغرب.

وكان اللاعب المغربي قد تألق في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، مما دفع عديد الأندية الأوروبية إلي التفاوض معه في الفترة الماضية، أبرزها نادي برشلونة الإسباني الذي كان قاب قوسين أو أدني من الظفر بخدماته.

يذكر أن نور الدين أمرابط شقيق سفيان قد أوضح من قبل بأن أخيه يريد الانتقال إلي الدوري الإنجليزي أو الأسباني، حيث أنه رفض عرضا مغريا للانتقال إلي الدوري السعودي الصيف الحالي.

اقرأ أيضا

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل ثنائي الفريق

مفاجأة كبرى.. تين هاج يرفض استمرار دي خيا في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن