تسريب صورة لـ صفقة برشلونة الجديدة قبل الإعلان الرسمي

تاريخ النشر: 04/07/2023
510
منذ 9 شهور
تسريب صورة لـ صفقة برشلونة الجديدة قبل الإعلان الرسمي

شوهد النجم الإسباني، إينيجو مارتينيز، لاعب أتلتيك بلباو السابق، داخل ملعب برشلونة "كامب نو" قبل الاعلان الرسمي عن انضمامه إلى النادي الكتالوني بصورة رسمية.

وتم تسريب صورة لـ إينيجو مارتينيز وهو على مقاعد البدلاء بأحد مراكز التدريب التابعة للبلوجرانا، وكان مرتديًا قميص يحمل شعار برشلونة.

إينيجو مارتينيز

وارتبط إينيجو مارتينيز على مدار السنوات الماضية بإمكانية الانتقال إلى برشلونة، وتأكد الأمر بعد ان رفض اللاعب تجديد عقده مع النادي الباسكي، قبل 30 من يونيو الماضي، ليختار اللاعب وجهته الجديدة رسميًا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" فإنه اعتبارًا من شهر يوليو الجاري 2023، قد يتم الإعلان في أي وقت عن صفقة انضمام مارتينيز إلى صفوف برشلونة في صفقة انتقال مجانية.

وانتشرت صورة المدافع الباسكي البالغ من العمر 31 عاماً وهو يرتدي الزي الرسمي لنادي برشلونة، ويلتقط الصور الرسمية كلاعب جديد للنادي، تمهيداً للإعلان الرسمي عن الصفقة التي تم حسمها قبل 3 أشهر تقريباُ.

ومن المحتمل أن يعلن برشلونة تعاقده بشكل رسمي مع إينيجو مارتينيز الثلاثاء في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع أتلتيك بلباو.

واتفق برشلونة مع إينيجو مارتينيز على توقيع عقد لمدة عامين حتى 2025،وحرص النادي الكتالوني على تحسين راتب اللاعب بشكل طفيف، على الرغم من أن هذا ليس السبب الرئيسي الذي دفع إينيجو للانتقال إلى “كامب نو”.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة السابق يرفض عروض السعودية من أجل عيون إشبيلية

تسريب بند مثير في عقد برشلونة مع فيتور روكي.. مفاجأة 

حمل تطبيق سعودي الآن